الخلايا الجذعيه ان تحسن من الضعف الجنسي عند الرجل

الخلايا الجذعيه ان تحسن من الضعف الجنسي عند الرجل
icon 29 يناير 2015
icon 1056
هل يمكن الخلايا الجذعيه ان تحسن من الضعف الجنسي عند الرجل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تكتمل الأبحاث حول الموضوع، ولكنها واعدة. 1 2015-01-29 16:07:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم تكتمل الأبحاث حول الموضوع، ولكنها واعدة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن أن يكون العجز الجنسي بسبب تلف خلايا الدماغ المسؤولة عن الانتصاب و الرغبة وهل من حل لهذه المشكلة...

ممكن، ولكن من الذي شخص الموضوع،؟؟ راجع اختصاصي عصبية لتفهم المزيد عن الموضوع. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج عن حالات الضعف الجنسي وقوة الانتصاب وهل يوجد علاج لزيادة السائل المنوي عند الرجل

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج للرجل الذي يعاني من العجز الجنسي الكامل؟ بالعلم ان نسبة الحيوانات المنوية لا تتعدى ال ١٠٪‏

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن علاج الضعف الجنسي

حسب سببه!!تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان تسبب العاده السريه ضمور في الاعضاءالتناسليه و هل العجز الجنسي الذي تسببه مؤقت ام دائم و كم...

العادة السرية لا تسبب العجز الجنسي، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ويحتاج الجسم ل ٣ أشهر لاسستعادة حيويته مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يستطيع ان يعرف الشب نفسه اذا كان يعاني من ضعف جنسي قبل الزواج وما هيه علامات الضعف الجنسي للشاب

العادي أن لا يعاني الانسان من الضعف الجنسي، فما هي الأعراض التي توحي لك بذلك؟؟ هل تفتقد الانتصاب الصباحي؟ الليلي؟ الاحتلام؟ هل جربت العادة السرية؟؟ يمكنك عمل فحص للمنويات في أحد المختبرات إذا كنت مصراً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تمارين عضلة البطن تساعد على علاج الضعف الجنسي ؟ إن كان الجواب نعم فماهي مدة العلاج؟ للتذكير : ضعف...

عضلات البطن لا علاقة لها بالضعف الجنسي، ولكن العضلات بشكل عام ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، تساعد في علاج الضعف الجنسي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه