هل يكتشف الاطباء العاده السريه ووقتها ؟ ومن اين يستمد الذكر المنى ؟ وما هى طريقة اخفاء الاثار قبل الكشف الطبى ؟

icon 16 أغسطس 2015
icon 1682
هل يكتشف الاطباء العاده السريه ووقتها ؟ ومن اين يستمد الذكر المنى ؟ وما هى طريقة اخفاء الاثار قبل الكشف الطبى ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن اكتشاف العادة السرية ولا وقتها، والمني يتم بنائه في الخصية، راجع مني وخصية في القاموس. 1 2015-08-21 14:50:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن اكتشاف العادة السرية ولا وقتها، والمني يتم بنائه في الخصية، راجع مني وخصية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بكل صراحه اسأل اذا كنت امارس العاده السريه فما المده المطلوبه اذا توقفت عنها كى استطيع الزواج حيث يتبقى على...

الثلاثة أشهر الباقية هي المدة المطلوبة لساتعادة لياقتك البدنية والجنسية، بالترافق مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد علىتقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سأتقدم للألتحاق بالشرطة أو الكليات الحربية عمري 19 عام وأمارس العاده السرية فهل من الممكن أن يتم أكتشاف ذلك في...

هناك الكثير من المعتقدات حول العادة السرية وتأثيراتها المفترضة وأضرارها، في الحقيقة معظم هذه المعتقدات خاطئة فمن الناحية الجسدية ليس للعادة السرية أية تأثيرات سلبية على الاطلاق وجميع المزاعم حول آثارها ليست لها أية أرضية علمية، و ينظر الطب الحديث إلى العادة السرية كأحد العوامل المساعدة على النضج الجنسي ، وبينت الدراسات أن 95-98% من الذكور قد مارسوا العادة السرية في مرحلة ما من حياتهم. و تنحصر التأثيرات السلبية لهذه العادة في الشعور بالذنب والتأنيب مما قد يسبب القلق لدى المراهق، من ناحية أخرى يحذر الأطباء من الإفراط في ممارسة هذه العادة بسبب احتمال الإدمان عليها وعدم القدرة على الإقلاع مما قد يؤدي إلى فقدان الاستمتاع بالعلاقة الجنسية الطبيعية وبالتالي لن يتمكن فريق الفحص الطبي من اكتشاف أية آثار لأنها غير موجودة و تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق . ..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الكشف الطبي في الجيش هل يتم الكشف عن الشذوذ الجنسي من الصفن او الشرج ام من مكان آخر اذا قام...

الصفن لا علاقة له بالجنس الشرجي، والغالب أن تكون فتحة الشرج متوسعة لدى المدمنين على الممارسة، وينصح بعمل تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وهذا يساعد في تضييق الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مارست العاده السريه واتا صغر وعمري ٢٥ وانا تركت منها ٥ اشهر و عد اليها ماهي المده المطلوبه للعلاج منها...

هو لا يؤثر مباشرة، ولكن حدوث خطأ يزيد احتمال التضرر! لذلك لا داعي لكثرة الفحص ما دام لم يدخل شيء في المبلو لأنالغشاء لايتأثر إلا بدخول شيء في الهبل،تعود الأمور لطبيعتها بعد ٣ أشهر من التوقف، الإدمان عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر:  ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدم

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل فعلاً مقولة انا مدمني العاده السريه لدى النساء تسبب عقم؟ واذا كان الجواب نعم ، كيف يحدث ذالك ،...

قد ينتج العقم إذا حصلت مضاعافت في الجهاز لبولي التناسلي والتهابات قد تمتد للجهاز التناسلي. وللابتعاد عنها عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى اضرار العاده السريه لمده طويله وما هو الغذا الذى يعوض بعد نزول المنى

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! :العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه