هل يعتبر تولع الرجل بممارسة الجنس الشرجي مع المرأة شذوذا ؟ مع رغبته ايضا بالجماع المهبلي ؟؟

icon 13 أغسطس 2014
icon 3357
هل يعتبر تولع الرجل بممارسة الجنس الشرجي مع المرأة شذوذا ؟ مع رغبته ايضا بالجماع المهبلي ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس شذوذاً كاملاً، إنما نوع من الشذوذ الممارس على نطاق واسع. راجع جنس شرجي في القاموس. 0 2014-08-14 06:33:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس شذوذاً كاملاً، إنما نوع من الشذوذ الممارس على نطاق واسع. راجع جنس شرجي في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف ينتقل الايدز للرجل السليم عند ممارسة الجنس الشرجي مع امراه مصابه مع العلم انه قذف المني بداخلها

لا ينتشر الإيدز عن طريق  -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات   -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أوالتقبيل ”الاجتماعي" مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس.  ,ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام هل ممارسة الجنس الشرجي له مضار مع الأخذ بالإحتياطات اللازمة كالنظافة وعدم ممارسة الجنس من القبل في آن واحد...

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. النظافة تقلل الخطر، والقذف داخل الشرج قد يكون له أضرار من تكون مضادات المنويات، راجع القاموس

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لقد مارسة الجنس الشرجي و ليست المرة الأولى لكن لاحظة القليل من الدم على المحرمة بعد مسح الشرج ما معنى...

ممارسة الجنس الشرجي مع الأنثى ليست مثلية جنسية، والدم على الشرج بعد الجنس الشرجي تدل في الغالب على حدوث تمزق في الغشاء المخاطي للشرج، وقد تؤدي مع الوقت إلى شق شرجي أيضاً، إذا لم تشفى بسرعة يجب مراجعة اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

هل الاصابة بسيلان بسيط وحرقه في البول بعد ممارسة الجنس الشرجي مع الزوجه دليل على خيانتها حيث اني لم امارس...

كلا!! لأنه يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج   - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية .نيجة ذخول جراثيم من الشرج إلى القناة البولية!! - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه