هل يحدث ضرر لو جامعت زوجي من الامام (المهبل) و من الخلف (الفرج) في نفس الوقت؟

icon 23 مارس 2017
icon 8687
هل يحدث ضرر لو جامعت زوجي من الامام (المهبل) و من الخلف (الفرج) في نفس الوقت؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نظرياًلا يوجد مشكل، ولكن مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. لذلك على الأقل يجب مراعاة النظافة المطلقة. 0 2017-03-26 17:20:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نظرياًلا يوجد مشكل، ولكن مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. لذلك على الأقل يجب مراعاة النظافة المطلقة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

جامعت خطيبي ولم ينزل دم من الامام لان اخرجه في نفس الوقت لم يحصل اي شيء الم قليل فقط و...

"بعدها كان دم" تقصدين من الخلف؟ إذا كان من الخلف فهو لا يخيف، فقز يكون جرح إأو سحج أو بواسير، وسيتشقى بسرعة مع مراعاة النظافة.أما من الأمام فقد يكون عشاء البكارة.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

ما الذي يحصل عندما اجامع المراه من الخلف هل المراه تدمن على الجماع من الخلف و ايش يسبب من مشاكل

الإدمان ليس حتمى، والغالب أن الموضوع نفسي، ويرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

جامعت خطيبي ولم ينزل دم ولكن اخرجه في نفس الوقت لم يحصل اي شيء الم قليل دخل القليل من الراس...

قد يكون الغشاء مطاطياً، ولم يتمزق بعد!!وليس بالضرورة أن يحدث ألم، الدم من الخلف قد يكون بسبب سحج أو جرح جلد الشرج أو الغشاء المخاطي،، والأفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية للبت في الوضوع وعمل فحص طبي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حبيبي يود ان يضاجعني من الخلف من فتحة الشرج وأنا لدي كمية خوف شديده ..فأنا اريد منكم جواب ع سؤالي...

ملرة واحدة قد لا تكون مشكلة إذا لم يحدث تمزق لعضلات الشرج، يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه