عن الجنس والعلاقة الزوجية مساقبلا

عن الجنس والعلاقة الزوجية مساقبلا
icon 10 أبريل 2020
icon 6175
هل يؤثر ممارسة العلاقة الجنسية مع الخاطب عن طريق اليد ، يعني كل واحد يداعب عضوو الاخر حتى الوصول للنشوة والقذف على العلاقة الجنسية الطبيعية مستقبلا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، ولكن يفضل التقليل منها أو وقفها، استعداداً للزواج

1 2020-04-11 03:53:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

كلا، ولكن يفضل التقليل منها أو وقفها، استعداداً للزواج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية للشباب بمعدل مرتين في الاسبوع يؤثر على العلاقة مستوى العلاقة الجنسية بعد الزواج؟ البعض يدعي أن...

بالتأكيد، ويفضل تقليلها!!الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يجوز للرجل أن يلعق فرج زوجتة وأن تقوم هي ايضا بلعق قضيبة مع انهما الاثنين يجدان متعة في ذلك...

القضية ليست يجوز أو لا يجوز، بل القضية هي احتمال نقل العدوى بالجراثيم التي تسكن الفم إلى الأعضاء التناسلية والتي تسكن الأعضاء التناسلية إلى الفم ، مثل الحلأ وغيره، فإذا كنتما مصران على ذلك فعليكما مراعاة أقصى درجات النظافة والحيطة من ظهور أي من الأعراض المرضية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة دون العلاقة الحميمة يؤدي الى الحمل مع العلم ان المراة عدراء !

لم أفهم سؤالك! العلاقة الجنسية مفهومة ولكن ما هي العلاقة الحميمة المقصودة؟ العلاقة الجنسية قد تؤدي إلى الحمل في الوقت المناسب، ولا دخل للعلاقة الحميمة بالموضوع.

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

لماذا المرأة لا تصل الى النشوة خلال ممارستها العلاقة الجنسية؟ ويتم الوصل الي النشوة فقط عن طريق مداعبة البظر؟ ما...

لأن البظر هو أهم عضوي جنسي عند المرأة ويحتوي على أكثر الخلايا الحساسة للإثارة، ولذلك يفضل مداعبته بما يكفي للإثارة وإلا فلن تشعر المرأة ولا الرجل بالإثارة. 

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

ما هو الفرق بين المني والمذي والاحتلام وأي من هذه يسبب الحمل؟ انا شخص خاطب وأخشى من قضية الحمل علما...

الاحتلام هو قذف لاإرادي، المني هو ما يخرج عن دالقذف وهو الذي يحمل المنويات التي تسبب الحمل، أما المذي فهو إفراز الغددالتناسلية عند التأثر الجنسي. حبوب تادلافيل تعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب عند الرجال وذلك من خلال :

  • إفراز أكسيد النتريك من الجسم (الكهف القضيبي) أثناء الجماع.
  • إرخاء العضلات واتساعها وبالتالي زيادة تدفق الدم بشكل طبيعي في العضو الذكري.
  • تثبيط تأثير إنزيم الفوسفودياستيريز5 المسؤول عن تحطيم المادة المسؤولة عن إرخاء عضلات العضو الذكري.


سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما اسباب عزوف الزوجه عن استكمال العلاقة الحميميه بعد وصولها لذروتها ...وقد ينتهى اللقاء بالسلب على الزوج من الناحية النفسيه...

الأسباب قد تكون نفسية ١- عدم الرغبة في الجنس من أصله!! ربما بسبب مشاكل البيت أو الأولاد أو مشاكل الحياة عامة. ٢- عدم كفاية المداعبة والإسراع في الإيلاج من الزوج مما يجعل الزوج يصل إلى الإرجاز بينما الزوجة لا تشعر بشيء ٣-الاسراع في النهوض بعدرالانتهاء من الجماع، بينما تحتاج الزوجة إلى بعض المداعبة بعد الانتهاء من الجماع وأسباب عضوية مرضية مثل التهابات بولية أو في الجهاز التناسلي، وغالباً ما لا يهتم الزوج بالسؤال عن صحة زوجته واستعدادها للجماع، وبعتبر ه أمراً مفروغاً منه، بينما الواجب استدراجها بالمداعبة والكلام اللطيف حتى تبدي اهتمامها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه