هل هربس التناسلي يقلل فرص الحمل و انجاب ويسبب عقم وهربس تكرار اكتر من مرة

icon 28 أبريل 2017
icon 10475
هل هربس التناسلي يقلل فرص الحمل و انجاب ويسبب عقم وهربس تكرار اكتر من مرة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ويتصف الحلأ البسيط بميله للتنكس وإصابته لأي منطقة من مناطق الجسم، بالرغم من أن الشفة والأعضاء التناسلية من أكثر الأماكن توضعاً، كما يصيب مختلف الأعمار، فقد يصيب الجنين داخل الرحم مؤدياً للإجهاضات والإملاصات وولادة أطفال خدج، أو يصيب الرضيع والطفل الصغير، متظاهراً عند أغلبهم بالتهاب اللثة والفم الحلئي.للمزيد راجع هربس في القاموس. 2 2017-04-29 17:52:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ويتصف الحلأ البسيط بميله للتنكس وإصابته لأي منطقة من مناطق الجسم، بالرغم من أن الشفة والأعضاء التناسلية من أكثر الأماكن توضعاً، كما يصيب مختلف الأعمار، فقد يصيب الجنين داخل الرحم مؤدياً للإجهاضات والإملاصات وولادة أطفال خدج، أو يصيب الرضيع والطفل الصغير، متظاهراً عند أغلبهم بالتهاب اللثة والفم الحلئي.للمزيد راجع هربس في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي اصييت بهربس تناسلي hsv2 فهل يستحيل ان تحمل حمل سليم لطفل سليم وايضا هل الفيروس ده يسبب نقص مناعه...

١- هربس الأعضاء التناسلية يمكن أن يكون خطيراً جدا على الرضيع أثناء الولادة، وغالبا ما يتم إجراء القيصرية لتجنب انتقال العدوى. ٢- ليس شرطاً أن يصاب مريض الهربس بالإيدز، ولكنه قد يجتمع معه. في مريض واحد!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

فتاة لدي الهربس من النوع الاول و مرتين ظهرت لي حبة في المنطقة التناسلية ,هل استطيع الزواج في المستقبل؟ هل...

الهربي لا يمنع الزواج، ويمكن علاجه وتجنبه بالأدوية المضادة للفيروسات. ، والهربس لا يعني ضرورة الإصابة بسرطان عنق الرحم، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

(للرجال.. القذف 21 مرة فى الشهر يقلل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا) ... ما العلاقه بين المعلومه هذه و موضوع توقف...

هذا عنوان صحفي، ومبلغ فيه، فلا تفكربه كثيراً،وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه