هل ممارست الدبر مره واحده فقط واول مره يسبب امراض؟علمنا انه مره واحده فقط ؟

icon 26 مارس 2017
icon 33519
هل ممارست الدبر مره واحده فقط واول مره يسبب امراض؟علمنا انه مره واحده فقط ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، ولكن الاحتمال أقل من الإدمان، مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 2 2017-03-26 12:49:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، ولكن الاحتمال أقل من الإدمان، مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

دكتور مارست الجنس الخلفي مع زوجتي مره واحده وهيا ليست مصابه باي مرض هل فيه اضرار عليا

icon 26 سبتمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الشرجي مرة واحده فقط مع العلم انا فتاه عذراء لدي 3 اسئله 1 هل يؤثر على البكاره؟ 2...

في حال ممارسة الجنس الشرجي من قبل فتاة عذراء فإن ذلك لا يؤثر على غشاء البكارة، وذلك لأن غشاء البكارة يوجد في المهبل ولا تؤدي ممارسة الجنس الشرجي إلى التأثير على البكارة حيث أن الجنس الشرجي يعني عملية إدخال القضيب أو الإصبع أو أي أجسام غريبة في فتحة الشرج بدلاً من المهبل بغرض المتعة الجنسية.

أما بالنسبة لممارسة الجنس الشرجي من خلال إدخال العضو الذكري وإخراجه دفعة واحدة فهو يرتبط بالعديد من المخاطر ومنها الشرخ الشرجي أو حصول ثقب في القولون نتيجة الاختراق الشديد، ولكن لا يؤدي إلى الإصابة بمرض القولون العصبي حيث أن ليس للقولون العصبي أي علاقة بممارسة الجنس الشرجي بل له أسباب أخرى. ولكن من جهة أخرى قد تزيد احتمالية الإصابة بعدوى في فتحة الشرج أو التهاب في المستقيم نتيجة ممارسة الجنس الشرجي ولكن هذا يتطلب التشخيص من قبل الطبيب المختص واستخدام المضادات الحيوية في حال تم تأكيد التشخيص.

أما بالنسبة للكشف على البطن فلا يمكن من خلاله الكشف أنك مارست الجنس الشرجي، حيث يتم الكشف عن ممارسة الجنس الشرجي من خلال ارتخاء العضلة العاصرة الشرجية وحصول سلس للبراز وعدم تحكم للغازات ويتم من خلال الفحص السريري لفتحة الشرج نفسها وليس من خلال الكشف على البطن. كما أن ممارسة الجنس الشرجي لمرة واحدة لا يؤدي للمضاعفات الشديدة التي تنتج في حال ممارسة الجنس الشرجي عدة مرات.

ينصح باختيار الأنشطة الجنسية الآمنة التي لا ترتبط بأي مضاعفات غير مرغوبة والابتعاد عن ممارسة الجنسي الشرجي لتجنب مخاطره المختلفة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اول مره اقوم بالجنس الشرجى مع فتاه فى دبرها اول مره لنا هل هناك مخاطر

مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه