هل لحبوب منع الحمل تاثير ضار لى مع العلم انى اعانى من هرمونات فى الثدى ولم اخذعلاج الهرمونات بعد

الصحة الجنسية
أنثى 28 February 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1158
هل لحبوب منع الحمل تاثير ضار لى مع العلم انى اعانى من هرمونات فى الثدى ولم اخذعلاج الهرمونات بعد

اجابات الاطباء

هناك عده اعراض جانبيه لحبوب منع الحمل مثل اللعيان, الم في الثدي, قلق, ازدياد في الوزن وغيرها يمكنك مناقشتها مع... اقرأ المزيد
هناك عده اعراض جانبيه لحبوب منع الحمل مثل اللعيان, الم في الثدي, قلق, ازدياد في الوزن وغيرها يمكنك مناقشتها مع طبيبك. اما بالنسبه الى ارتفاع هرمون الحليب فانصحك باجراء فحص للغده الدرقيه, حيث ان خلل في هرمونات الغده الدرقيه قد يؤدي الى ارتفاع بنسبه هرمون الحليب. وكذلك حسب نسبه ارتفاعه فقد تكونين بحاجه الى اجراء صوره رنين مغناطيسي للراس لاستبعاد وجود ورم(غالباً حميد) بالغده النخاميه, وحسب التشخيص يمكن اعطائك العلاج المناسب من قِبل طبيبك المعالج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل حبوب منع الحمل توقف الدورة مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية