هل كثرة ممارسة العادة السرية تسبب تغير في شكل كيس الصفن؟

icon 21 أغسطس 2017
icon 6707
هل كثرة ممارسة العادة السرية تسبب تغير في شكل كيس الصفن؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا،كثرة ممارسة العادة السرية لا تسبب تغير في شكل كيس الصفن. 0 2017-08-22 09:38:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا،كثرة ممارسة العادة السرية لا تسبب تغير في شكل كيس الصفن.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

عندي تغير في كيس صفن خصتين مانه متسويه الخصيه اليسار خلف الخصيه اليمين للعلم سويت اشعه مقطعه و سونار وتحليل مزرعه حيونات منويه و بول ولا يجود اي مشكله ما سبب تغير ؟

icon 31 يناير 2024

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بدأ ظهور عروق على القضيب و الخصية و انا أمارس العادة السرية ، فهل تسبب العادة السرية دوالي الخصية؟

لا تسبب العادة السرية دوالي الخصيتين . أما بالنسبة للشخص الذي لديه دوالي فالعادة السرية لا تزيد الحالة، ولكن العادة السرية تزيد الاحتقان، والإحساس بالألم في حال فرط القيام بالعادة السرية ، و حدوث شهوة دون تصريفها، فهذا من أكثر العوامل المسببة لاحتقان الخصيتين والبروستاتا، وبالتالي ألم الخصيتين ومنطقة العانة وأسفل الظهر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية بالماء القوي يؤثر في شكل ولون المنطقة؟

نعم، قد تؤثر ممارسة العادة السرية بالماء القوي على شكل ولون المنطقة. يمكن أن يتسبب استخدام الماء القوي في حدوث التهيج والجفاف في المنطقة الحساسة، مما يؤدي لتغيير شكل ولون الجلد. لذلك، يُنصح بتجنب استخدام الماء القوي واستخدام الماء الفاتر بدلاً من ذلك، كما يجب الاهتمام بترطيب المنطقة الحساسة بعد ممارسة العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية على حجم الخصية؟ فبدأت ألاحظ وجود بقع سوداء على الخصية مع ألم فيها ، هل ممكن...

لا تؤثر العادة السرية على حجم الخصيتيتن و ان ظهر هناك ألم يمكن أن يكون ناتج عن الافراط بممارسة تلك العادة، و بالنسبة للبقع الجلدية التي مكن ان تظهر على الخصية فقد تكون عبارة عن التهابات فطرية اما اذا كانت داخل كيس الصفن فربما يعني ذلك بداية تكون دوالي في الخصيتين .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ترك العادة السرية نهائيا تسبب ضمور في عضلات العضو؟

كلا!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم توجد حالة من ممارسة العادة السررية عند الضغط على منطقة ظهر القضيب بأن يكون ظهر القضيب محتكا بشيء...

وعليكم السلام. يعتبر الأمر الذي توصفه في الاستفسار نوعًا من الاستمناء المبالغ فيه. قد يؤدي الضغط الزائد على منطقة ظهر القضيب إلى تسريع القذف. كما يمكن أن يسبب الاستمناء المفرط زيادة في حجم كيس الصفن بالفعل.وكذلك يفعل الفتق الآربي ومع ذلك، لا يمكنني تشخيص حالتك عن طريق البريد الإلكتروني فحسب. إذا كنت قلقًا بشأن وجود دوالي الخصية، فأنصحك بزيارة طبيب اختصاص ذكورة لإجراء فحص شامل وتقييم الوضع بشكل دقيق. قد يكون من الضروري إجراء فحوصات إضافية مثل الأشعة فوق الصوتية للتأكد من وجود أي تغييرات في القضيب أو الخصية. سلامتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه