فما هو الصحيح لاثارة المراه والمداعبه هنا

فما هو الصحيح لاثارة المراه والمداعبه هنا
icon 22 فبراير 2022
icon 3111
هل عند مداعبة الزوج للشفرات الداخليه والخارجيه لدى زوجته لكي تثار جنسياً كيف تكون المداعبه هنا هل تكون عنيفه أم بلطف حتى لا تتأذى فما هو الصحيح لكي تثار المرأه جنسياً ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العنف ليس مداعبة!! المداعبة تكون بتعومة ولطف، وتمون لكل الجسم الأعضاء التناسلية وستكتشف نقاط الإثارة بالتدريج!! 0 2022-02-23 07:21:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العنف ليس مداعبة!! المداعبة تكون بتعومة ولطف، وتمون لكل الجسم الأعضاء التناسلية وستكتشف نقاط الإثارة بالتدريج!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشكر اجابة الدكتور على بالنسبة لحجم القضيب ، يمكن تصغير المهبل جراحياً أو بمواد قابضة لجعله أضيق أما بالنسبة للعادة...

الأشياء التي تجعل المهبل واسعاً قبل الزواج ممكن أن تكون وراثية جينية، أو ربما التهابات المهبل . بالنسبة للمداعبة، فإنها خدفها قبل الجماع هو الإثارة، ولا يجب أن يتم الإيلاج قبل الوصول إلى مرحلة الإثارة والرضى بحيث يتم بعد ذلك الإيلاج والوصول إلى الرعشة أو الإرجاز، وإذا كانت هناك تصورات مدحددة قبل الزواج بشأن الاحتكاك الخارجي، فربما آن الوقت لتغييرها ، حيث لم تتوفر الفرصة للجنس السوي قبل الزواج.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

قرأت أن من الخطأ ممارسة البنت أوالمرأه للعاده السريه عن طريق إدخال الإصبع أوغيره بالمهبل أي تقوم بمداعبة المهبل لنفسها...

من الخطأ ممارسة البنت أو  المرأة للعاده السريه عن طريق إدخال الإصبع أو غيره بالمهبل وذلك لخطر تمزيق غشاء البكارة، ولكن صحيح أن البظر يحتوي على أنسجة حساسة للشمس والممارسة الجنسية أكثر. عند الفتيات تؤدي العادة السرية لهذه المخاطر الصحية المحتملة: ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية  ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة.  ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة  ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي زوجه واريد ان تقذف المني ولكنها لاتقذف فكيف اجعل زوجتي توصل لمرحلة القذف اخبروني انه لابد من اثارة منطقة...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وتتميز البقعة أن الأنسجة فيها خشنة وصلبة بينما بقية جدار المهبل ناعم.وفي هذه المنطقة تقع الموثة الأنثوية التي تنتج نسيجها الغدي سائل يؤدي إلى القذف الإنثوي على شكل دفعات متعددة.وهناك نقاط أخرى للإثارة مثل البقعة البولية فوق الإحليل والبقعة البظرية فوق البظر والبقعة أ التي تقع بين البقعة جي والرحم، ويدعي البعض أنها أكثر إثارة من بقية البقع.مازالت نقطة غرافبرغ من الموضوعات الخلافية فسيولوجيا وتشريحيا ، وتقعبعقة جي علي بعد سنتيمترين من مدخل المهبل ، إلى الأمام.للمزيد راجع بقعة جي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هو لازم ختان الفتاه ام لا وهل يؤثر الختان عند البنات علي إثارتها في الجنس علما أنهم يقولون...

ختان الفتا{ عادة فرعونية قديمة وليست ضرورية ولا شرعية، يؤثر على البنات في الجنس والمداعبة والشهوة وبلوغ الإرجاز صحيح أن مداعبه البظر اهم شئ في الجنس وقد قلت نسبة الختان في مصر والسودان بعد الحنلات عليه. للمزيد راجعي ختان الأنثى في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

هل تقذف المراه عند النشوه الكبرى وبعد المداعبه كا يقذف الرجل ام ان هذا خرافه والصحيح هو التقلصات التي تحدث...

قذف انثوي: هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي، وبينما تستطيع بعض النساء كبت الإفراز ، فإن البعض لا يستطيع كبته ، وقد يخرج باندفاع. راجع قذف أنثوي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تثار المرأه او البنت عندما ترى قضيب الرجل منتصب من خلف الملابس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تختلف الأمور التي تثار بها المرأة عن الأمور التي يثار بها الرجل، حيث أن الرجل يعتبر مصدر الإثارة الأكبر الذي يحركه هو المدخلات البصرية، أما الأنثى فإنه غالباً ما يشعرها بذلك هو المدخلات السمعية مثل المشاعر والقصص الرومانسية. ويمكن أن لا يثير لدى المرأة أي مشاعر عندما ترى قضيب الرجل منتصب من خلف الملابس المذكور في السؤال، ولكن بالطبع يختلف ذلك باختلاف درجة الثقافة الجنسية للأنثى ومقدار الخيال الجنسي لديها إضافة إلى اختلاف تجربتها الخاصة وغيرها الكثير من العوامل.

ويجب العلم أنه من بعض الاستجابات الجسدية للإثارة ما يلي:

  • تسارع نبضات القلب وارتفاع ضغط الدم.
  • تمدد الأوعية الدموية.
  • تبلل المهبل والفرج.
  • انتفاخ أجزاء من الأعضاء التناسلية بسبب زيادة تدفق الدم.
  • توسع القناة المهبلية.
  • امتلاء الثديين.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أثناء مجامعة زوجتي تطلب مني إدخال اصبعي في فتحت الشرج لتستمتع أكثر هل هذه الوضعية مضرة لها وما سر تلذذها...

لزيادة المتعة تستخدم عادة أكثر ما يمكن من النقاط التي تسبب الإثارة الجنسية، ويختلف الناس في هذا المجال وفي معرفة أجسامهم، وما دامت الموضوع يتعلق بالاستمتاع، فلا ضرر منه، وهذا لا يدل على البرود الجنسي، بل ربما على شعورها بالسعادة مع زوجها .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه