هل عشبة الرمث مفيدة للزوج يعاني من الضعف الجنسي وتناول هذه العشبة كيف

هل عشبة الرمث مفيدة للزوج يعاني من الضعف الجنسي وتناول هذه العشبة كيف
icon 25 أبريل 2016
icon 5702
هل عشبة الرمث مفيدة للزوج الذي يعاني من الضعف الجنسي وتناول هذه العشبة كيف يكون؟ وجزاكم آلله عنا كل خير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يحتوي نبات الرمث على قلويدات من أهمها الهالوكسين والهالوسالين والانابازين والاوكسيدرين وبيربريدين وبيتين. كما يحتوي على كومارنيات ومواد صابونية وستيرولات وجلوكوزيدات قلبية وفلافونويدات وزيت طيار. الاستعمالات الدوائية:يستخدم الرمث لعلاج الزكام والجروح، حيث يؤخذ رماد الرمث ويذر فوق الجروح فيبريها. كما يستخدم مسحوق النبات كسعوط لعلاج الزكام، كما يستخدم لعلاج الوهن والحمى ووجع عظام الجسم الناتج عن تغيير الجو أو نتيجة الانتقال من بيئة إلى أخرىويتم ذلك بأخذ قدر من النبات عند غروب الشمس وغليه في الماء ثم اضافة حجر اسود ساخن جدا إلى هذا الماء المغلي واستنشاق بخار الماء المتصاعد. 0 2016-04-26 09:38:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يحتوي نبات الرمث على قلويدات من أهمها الهالوكسين والهالوسالين والانابازين والاوكسيدرين وبيربريدين وبيتين. كما يحتوي على كومارنيات ومواد صابونية وستيرولات وجلوكوزيدات قلبية وفلافونويدات وزيت طيار. الاستعمالات الدوائية:يستخدم الرمث لعلاج الزكام والجروح، حيث يؤخذ رماد الرمث ويذر فوق الجروح فيبريها. كما يستخدم مسحوق النبات كسعوط لعلاج الزكام، كما يستخدم لعلاج الوهن والحمى ووجع عظام الجسم الناتج عن تغيير الجو أو نتيجة الانتقال من بيئة إلى أخرىويتم ذلك بأخذ قدر من النبات عند غروب الشمس وغليه في الماء ثم اضافة حجر اسود ساخن جدا إلى هذا الماء المغلي واستنشاق بخار الماء المتصاعد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

هل يوجد فحص معين الضعف الجنسي اذا كانت النتيجة ماء يعني لايوجد ضعف جنسي عندي تفكير ووسواس أرهقتني بالضعف الجنسي...

التمر والعسل نفيدان جداو وكذلك عسل الملكات، والشعف الجنسي عند عدم الانتصاب الصباحي والناري بشكل عادي. ويمكن التأكد بفحص الهرمونات الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله / هل توجد أدوية لتخفيض الرغبة الجنسبة لمن يعانون من إرتفاعها؟ وهل هذه الادوية متوافرة فى...

لا يوجد أدوية متخصصة لكبت الرغبة الجنسية ، فشركات الأدوية تهتم بإثارة الرغبة الجنسية، ولكن جميع الأدوية المهدذة للأعصاب يمكنها القيام بذلك ،لكن لا ينبغي تناولها بدون إشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دائماً يا دكتور تنصح من عنده ضعف جنسي وخاصة في الانتصاب . ان يتناول العسل والمكسرات. فما افضل انواع العسل...

إنت من السعوديه وبالتأكيد بتعرف في أنواع العسل والمكسرات .. بلاش أذكر أسماء معينه حتي لا يفكروا بأني بسوق لأي منتج .. إنما كل أنواع العسل الغير مغشوش مفيده جدا .. والمكسرات معروفه وأفضلها الفزذق الحلبي والجوز واللوز والبندق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أستاذ عبد العزيز تشير كل مرة الى قائمة الأغذية التي تسهم في علاج الضعف الجنسي لكن كيفية وأوقات وكمية تناولها...

هذه القائمة عامة، وهي الأغذية المفيدة في تحسين الوضع، ولا يعني أن تتناولها يومياً ، ولكن أن تكون ضمن قائمة طعاملك العادي، وبالكميات التي يتناولها لاناس عادة. ولي ضرورياً أن تكون كلهتا متواجدة، بل ما تيسر منها فقط، والمهم المداومة على الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل يوميا وعسل الملكات النحل بالجرعة المعتادة ،بدون إسراف.يعنذ ملعقةة عسل يومياً، وكمية قليلة من عسل الملكات، لا تتجاوز الغرام الواحد.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكاترتنا الكرام اريد ان اعرف ان كان هناك وسيلة تمكننا من تقليل نسبة التشوه بالمنى شيء اخر ماهي...

الأسباب الرئيسية لتشوهات الحيوانات المنوية تشمل ما يلي: العدوى ، ارتفاع في درجة الحرارة ،استخدام المخدرات غير المشروعة ،استهلاك الكحول ، دوالي الخصية - تضخم الأوردة داخل الصفن ،التعرض للسموم تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية الحركة ، يتسبب دخان السجائر بتشوه الحيوانات المنوية ،المذيبات العضوية يسبب ذيول ملفوفة عند خفض التعرض لهذه العوامل، عادة ما تنخفض مستويات التشوه غير الطبيعي. إذا كان هناك أي تغييرات في تشوه الحيوانات المنوية، فمن الأفضل تكرار التجربة بعد أربعة إلى ستة أسابيع لتحديد ما إذا كان التشوه دائم أو مؤقت.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم معاكم اخوكم عبد النور : 1/ هل يمكنكم علاج القذف اللارادي؟ 2/ ما هي اسبابه؟ 3/ وهل هذا...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. للمزيد راجع ثر المني في الق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل لسرعة القذف علاج على المدى البعيد ولا سيما أنه أصبح هاجساً يأرق مرقد الأزواج وهل يمكن علاجه طبيعيا أم...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدمأو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . العقاقير زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة.راجع قذف سريع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه