هل عدد مرات ممارسه الجنس للعروس في الأيام الأولى له آثار سلبية وكم عدد المرات المتاحه للمارسه وشكراً

icon 3 يونيو 2016
icon 2864
هل عدد مرات ممارسه الجنس للعروس في الأيام الأولى له آثار سلبية وكم عدد المرات المتاحه للمارسه وشكراً
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مسموح للعروس ممارسة الجنس بالقدر الذي تريد وتحتمل. 0 2016-06-06 07:14:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مسموح للعروس ممارسة الجنس بالقدر الذي تريد وتحتمل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم عدد مرات الجماع في الأيام الأولى للزواج فأنا مقبل على الزواج

أود الإشارة بداية إلى عدم وجود عدد محدد لمرات الجماع في بداية الزواج أو في أي من مراحل الزواج المختلفة، ويعتمد ذلك على القدرة الجنسية للزوج والزوجة والتفضيلات الشخصية.

بالفعل قد تكون عدد مرات الجماع في بداية الزواج أكثر منها في مراحل الزواج التالية نتيجة التعرض لتجربة جديدة، ويمكن المحافظة على نفس الوتيرة من النشاط الجنسي بين الزوجين حتى بعد فترة من الزواج من خلال محاولة التجديد دائمًا بالأنشطة المرتبطة بالجماع، والحوار المفتوح بين الزوجين حول التفضيلات الجنسية الشخصية.

أود لفت انتباهك أيضًا أنه في أول ليلة بعد الزواج أو ليلة الدخلة يتم فض غشاء البكارة فقط ولا يستكمل الزوج الجماع حتى شفاء المنطقة بعد فض الغشاء، وهو ما يحتاج إلى يومين تقريبًا.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يسبب كثرت الجماع يوميا عند الرجل مشكله عند التقدم في العمر و كم عدد المرات المضل للجماع هل هو...

كان القدماء ينصحون بعدم الإفراط في الجماع ويعتبرونه مضراً بالصحة فخير الأمور الوسط، وإن عدد المرات يعتمد على العمر والقدرة والرغبة والإستثارة> ولا يوجد قانون حول العدد والوقت بالرغم من أن القدماء كانوا ينصحون بالجماع عند الفجر ، لأن الجسن يكون دافئ والرغبة أكثر، ولكن كما قلت لا يوجد قانون وكل إنسان يستطيع أن يكيف وقته وحياته كمت يشاء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي استفسار حول الجماع مرتين في نفس الليله وخاصه في الايام الاولى من الزواج وبالاخص ان كان هناك سرعه قذف...

الجماع مرتين في نفس الليله وخاصه في الايام الاولى من الزواج لا يضر، وسرعة القذف يجب البدء بعلاجها بممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه