هل عاده سريه حرام ام حلال ولما كنا نمارسها ونحن صغار ولا نعرف ماهي ؟؟ وهل لها اضرار بعد الزواج مثل البرود الجنسي وهل السواد قليلا من فرج نتيجت العاده ؟؟

icon 9 أبريل 2015
icon 5921
هل عاده سريه حرام ام حلال ولما كنا نمارسها ونحن صغار ولا نعرف ماهي ؟؟ وهل لها اضرار بعد الزواج مثل البرود الجنسي وهل السواد قليلا من فرج نتيجت العاده ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ليس موقع استشارات دينية! العادة السرية غير مضرة و لا تسبب برود جنس و لا اسوداد الفرج 6 2015-04-10 10:53:35
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
هذا ليس موقع استشارات دينية! العادة السرية غير مضرة و لا تسبب برود جنس و لا اسوداد الفرج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم صديقتي كانت تمارس العاده السريه وبعد زواجها اكتشفت انها تعاني من البرود الجنسي مع زوجها بسبب العاده السريه...

عليك التوقف عن العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

علمت أن ممارسة العاده السريه تسبب البرود الجنسي لدي الفتيات فإذا توقفت الفتاه عن هذه الممارسه هل يتحسن و يرجع...

إذا توقف الشخص عنممارسة العادة يعود لحالته الطبيعية مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هو لازم ختان الفتاه ام لا وهل يؤثر الختان عند البنات علي إثارتها في الجنس علما أنهم يقولون...

ختان الفتا{ عادة فرعونية قديمة وليست ضرورية ولا شرعية، يؤثر على البنات في الجنس والمداعبة والشهوة وبلوغ الإرجاز صحيح أن مداعبه البظر اهم شئ في الجنس وقد قلت نسبة الختان في مصر والسودان بعد الحنلات عليه. للمزيد راجعي ختان الأنثى في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

سلام عليكم يادكتور ابني عمره 12 سنه ولديه خصيه واحده ومارس العاده السريه 50 مره هل في ضرر وهل اذا...

١- إذا توقف عن العادة السرية تعود الأمور لطبيعتها، وقد تتحسن الخصية!! ٢- العادة السرية عادة لا تسبب العقم إلا ربما إذا حدثت مضاعفات!! ولمشكلة في العادة السرية هي الإدمان!!! ٣-السائل المنوي لا ينفذ ، إذ يتم بنائه بشكل مستمر في الخصيتين.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل احتكاك القضيب با الملابس الداخلية هي عادة سرية وهل لها ضرر و ما علاج وهل انا فعلت العادة السرية...

العادة السرية هي أن تقوم بالإثارة الجنسية متعمداً، . التفكير بالجنس قد تضر كثرته وتؤدى لنتائج غير نرغربة، وعليك إشغال نفسك بهوايات تحبها مثل الرياضة والمطالعة وغيرها والاندماج مع الأًصدقاء، اهتم بمستقبلك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه