هل عادة السرية او الاجماع بدون حركة يقلل سعرات الحراريه ؟؟

icon 24 مارس 2015
icon 13251
هل عادة السرية او الاجماع بدون حركة يقلل سعرات الحراريه ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السعرات تستهلك بخروج المني! والعادة السرية أقل استهلاكاً للسعرات . 1 2015-03-25 09:41:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السعرات تستهلك بخروج المني! والعادة السرية أقل استهلاكاً للسعرات .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الرياضة المستمرة يوميا لمدة ساعتين يحرق خلالها الف سعرة حرارية تقلل من الشهوة الجنسية والاداء الجنسي اثناء المعاشرة ؟

قد تقلل الرياضة المستمرة من الشهوة الجنسية ، في البداية، ولكن مع الوقت سيتعود الجسم على ذلك ولا تؤثر إلا إيجابياً، ويجب أن يتافق معها تغذية متوازنة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل كثرة ممارسة العادة السرية يقلل من عدد الحيوانات اي ان عددها محدود أو أنها تتجدد حسب الاكل

هي تتجدد باستمرار، ولكن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

كم سعره حراريه يحرق جسم الانسان عند مشاهدة الافلام الاباحيه او عند الاستمناء؟

يحرق الانسان السعرات الحرارية في كل حركة يتحركها في حياته، ووكذلك أثناء الممارسة الجنسية، فكلما زادت الحركات ، زاد عد السعرات المحروقة ويقدر أنه أثناء مشاعدة الأفلام الإباحية أن عدد السعرات المحروقة لا يزيد عن ٢٠٠-٣٠٠ سعرة وقد يزيد عددها عند الاستمناء لما يرافقه من لهاث وارتفاع نبضات القلب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما درجة تأثير العادة السرية 3 مرات اسبوعيا في البناء العضلي ! هل صحيح ان المني يحتوي على 0.15 غ...

القذف العادي (قيمته حوالي ملعقة) يحتوي على ما بين خمسة و 25 السعرات الحرارية وكمية ضئيلة من البروتين.يتكون السائل المنوي من المنويات، ومجموعة من البروتينات مختلفة ومعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والزنك والكلور، والنيتروجين والمركبات المختلفة مثل فياتين ج وب١٢ ، وحمض الستريك (الليمونيك).

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا امارس العاده السريه كثيرا وعندما امارسها بقلل من القذف لا اقذف نسبه كبيره متعمدا هل يحث بى زالك اضرار...

كمية القذف محدودة حسب طاقة الجسم، سواء خرجت أو لم تخرج، فما لا يخرج عادياً، يخرج وحده لاحقاً، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف احدد حجم الاضرار التي خسرتها نتيجه العاده السريه واني امارسها بشراهه و اتناول العسل والمكسرات و اللحوم بكميات كبيره...

الأضرار تتراكم ولا تظهر فوراً، وينصح بتقليلها في جميع الأحوال لأن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي رغبة كبيرة للممارسة الجنس لدرجة أنني أمارسه يوميا مع زوجتي بمعدل مرتين في اليوم . و عند القذف في...

الرغية الشديدة للممارسة الجنس ليست مرض انما ممكن أن تسبب مشاكل زوجية في حال زوجتك لا ترغب الممارسة بهذه الكثرة. الممارسة اليومية لا تخفف فرص حدوث الحمل في حال السائل طبيعي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه