ينشف ريقي عندما امارس التمارين الرياضية بشدة

ينشف ريقي عندما امارس التمارين الرياضية بشدة
icon 23 مارس 2022
icon 956
اولا/ هل هذا طبيعي ينشف ريقي اثناء التمارين الرياضية ؟ ثانيا/ هل مشاكل الرقبة تسبب ضعف انتصاب سالت دكتور قال فقط مشاكل فقرات الضهر تسبب الضعف الجنسي اما الرقبة لاعلاقة لها بالضعف الجنسي هل هذا صحيح؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أولاً عادي لأن الجسم يستهلك الماء ، يمكن فحص السكر  أيضاً للاطمئنان أن هذا ليس من أعراض السكري!!! وثانيا الرقبة لا تسبب ضعف جنسي، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والنمكسرات. 0 2022-03-24 10:36:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أولاً عادي لأن الجسم يستهلك الماء ، يمكن فحص السكر  أيضاً للاطمئنان أن هذا ليس من أعراض السكري!!! وثانيا الرقبة لا تسبب ضعف جنسي، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والنمكسرات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما سؤالي فحيث أني ابتليت بممارسة العادة السرية منذ 15 سنة بصفة مستمرة، ولم أستطع...

باعتقادي انه لا يوجد عندك مرض عضوي يحتاج الى كل هذه الافكار والوساوس يا عزيزي كن صاحب اراده وتخلى عن ممارسة هذه العاده القبيحه هذه نقطة البدايه وهذا حوالي 90 بالمئه من الحل حسن نوعية الغذاء الذي تتناوله

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تمارين عضلة البطن تساعد على علاج الضعف الجنسي ؟ إن كان الجواب نعم فماهي مدة العلاج؟ للتذكير : ضعف...

عضلات البطن لا علاقة لها بالضعف الجنسي، ولكن العضلات بشكل عام ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، تساعد في علاج الضعف الجنسي.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

منذ سنة وانا اعاني من مشكلة ضعف الانتصاب وعدم حدوثه عند الوقوف.. خلاف ذلك اثناء الجلوس او التمدد الانتصاب جيد...

ما دام الضغط بخير، فالغالب أن الموضوع إما نفسي أو يتعلق باللياقة البدنية وبما أنك رياضي، فربما كمنت بحاجة للفحص الطبي وتقييم الحالة الجنسية بفحص الهرمونات والمرويات، وتناول للعسل والمكسرات . راجع اختصاصي مسالك بولية.  

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

بالنسبة للجسم الإسفنجي (الجزء السفلي فقط للقضيب) هل يمكن أن يحدث له ضعف وصغر في الحجم بسبب إدمان العادة السرية...

الأفضل أن توقف العادة السرية نهائياً، وتمارس الرياضة لاستعادة اياقتك البدنية، وسيتحسن الوضع بعدها، والمهم وقف العادة السرية فوراً .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤثر الإفراط فى القيام بالعادة السرية على تقليص عضلات الجسم لأنني أعاني من تقلص علي مستوي عضلات الفخذ وهذا...

إذا كان هذا الضمور يتعلق بالعادة السرية، فسيتوقف ويزول بعد التوقف عن ممارستها، أما إذا كان له أسباب أخرى فلا بد من علاج هذا السبب، يمكن مراجعة طبيب أعصاب وعمل تخطيط للعضلات ومحاولة التشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. لدي فقدان الاحساس بالقضيب خصوصا من المنطقة العلوية (من جهة البطن).حدث معي ذالك بعد يوم كنت امارس فيه...

لا يمكن التأكد من ذلك!! عليك وقف التمارين واستعادة   لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

هل كثرة انتصار والاثارة بدون مداعبة باليد لها اضرار ؟هل الانتصاب والوصول الى بداية النشوة والتوقف لها اضرار وتعمل دوالي...

الإثارة عادية والانتصاب أثناء الليل والنهار عادي، وتدلي الخصينتين عادي، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة. التوقف عن القذف غير ضروري وقد يحدث احتقان منوي، فلا داعي له!!

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

دكتور عزيز اللبدي، مريض السكري الكاذب يتبول أكثر من 19 لتر من البول يوميا و هذا سيسبب سلس البول و...

ممارسة تمارين كيغل لا تسبب السلس البولي بل تعالجه!! كما أنهامسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه