هل صحيح بأن الكاكاو توجد به مواد تعمل على قلة تدفق الدم بالشرايين الدقيقة مما يتسبب ذلك في الاصابة بالضعف الجنسي

icon 9 سبتمبر 2015
icon 800
هل صحيح بأن الكاكاو توجد به مواد تعمل على قلة تدفق الدم بالشرايين الدقيقة مما يتسبب ذلك في الاصابة بالضعف الجنسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

على العكس تماماً، فالكاكاو مقوي جنسي، 2 2015-09-10 18:01:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
على العكس تماماً، فالكاكاو مقوي جنسي،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الافراط في اخراج المنى عند الرجل يمكن ا يؤدي الى مخاطر صحية اخرى على غرار العجز الجنسي

الافراط في اخراج المنى بشكل عادي !!عند الرجل لا يمكن ان يؤدي الى مخاطر صحية اخرى على غرار العجز الجنسي، ولكن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

مشكلة الأفلام الإباحية انها تفرز مواد كيميائيّة مبالغ فيها و ذلك يسبب خلل او تلف في خلايا الدماغ صح؟ طيب.....

الجسم يميز بين الاستمناء والجنس الحقيقي، من خلال الخلايا العصبية التي تشعر بالإثارة، فهي تختلف في موضعها وطريقة الإثارة.وتأثيرها على محيطها. وعلى الوضع النفسي.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

هل يوجد فعلا ما يسمى بـ (الخطوط الجندرية) أو (الجنسية) بالمخ، والتي تكون مسؤولة عن تعريف وشعور المخ بالجندر الذي...

هناك مناطق في الدماغ مسؤولة غن الجنس، وتتأثر بالهرمونات الجنسية، والشعور بالجندرية هو نتيجة تفاعلاترجسدية هرمونية واجتماعية بالدرجة الأولى، ، وسبب اضطراب الهوية الجنسية له أيضاً أسباب وراثية هرمونية واجتماعية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي شك في تضرر خلايا الدماغ المسؤولة عن الإنتصاب و الرغبة بفعل العادة فهل يمكن شفاء هذه الخلايا و أي...

يمكن شفائها إذا توقفت عن العادة السرية ومارست الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استخدام الفياجرا بكثرة و التعود عليها كعامل اساسي للمساعدة على الانتصاب للمارسة الحميمية هل له تأثير سلبي على صحة...

كلا!!التاثيرات الجانبية للدواء تتعلق بشكل عام بالجرعة وهي حسب الشيوع : 1- صداع 2- احمرار وجه 3- الام معدة 4- صعوبة التمييز بين اللونين الازرق والاخضر 5- ضعف بصر (استطباب الايقاف فورا ) 6-حالات نادرة الطنين وفقد السمع المفاجئ 7-استمرار الانتصاب اكثر من 4 ساعات عندها يجب مراجعة الطبيب فورا حيث ان استمرار الانتصاب قديحمل مخاطر حقيقية واضرار دائمة في القضيب ولكن يفضل عدم استخدامه بدون استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

عند الاستمناء لماذا يشعر الانسان بفقد كبير ف الطاقه والشعور بالهبوط ولكن عند الاحتلام أو خروج المنى بسبب التوتر لا...

الاحتلام يحدث لاإرادياً، ولا يستهلك الطاقة، ولا النفسية، بينما العادة لسرية تحتاج لحالة نفسية وبذل جهد جسدي أثناء ممارستها،، الحالة النفسية في الجنس تشمل الشعور بالذنب كما تشمل الخوف من الفشل وعدم المقدرة، وأشياء أخرى كثيرة!!

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

دكتور هل العاده السريه بطريقه معتدله او مفرطه تؤدي الى عدم حصول انقباضات المهبل اثناء النشوه بعد الزواج؟وهل تلف الخلايا...

العادةالسرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة. ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج وإذا توقفت عن العادة يعود الجسم إلى حالته والخلايا تتجدد خلال ٣ أشهر، مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الإكتئاب أو التعرض لإنهيار عصبي أو ضغط نفسي شديد قد يؤدي إلى انخفاض نسبة الدوبامين وهل هذا الإنخفاض قد...

الدوبامين مادة كيميائية تتفاعل في الدماغ لتؤثر على كثير من الأحاسيس والسلوكيات بما في ذلك الانتباه، واللذة والتوجيه وتحريك الجسم. ويؤدي الدوبامين دوراً رئيسياً في الإحساس بالمتعة والسعادة والإدمان. إن الدوبامين أحد المجموعات الكيميائية التي تسمى النواقل العصبية التي تحمل المعلومات من عصبون (خلية عصبية)، إلى آخر. وانخفاض مستواه في الاكتئاب يؤدي لعدم الشعور باللذة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه