هل دفق المرأة مع الرجل داخل المهبل في نفس الوقت يدفع مني الرجل الى الخارج او يضعف وصوله الى الرحم فلا يحصل التلقيح والحمل ام ان المرأة من الاساس لا تقذف شي انما مجرد رعشة؟

icon 18 أغسطس 2017
icon 8403
هل دفق المرأة مع الرجل داخل المهبل في نفس الوقت يدفع مني الرجل الى الخارج او يضعف وصوله الى الرحم فلا يحصل التلقيح والحمل ام ان المرأة من الاساس لا تقذف شي انما مجرد رعشة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

دفق المرأة مع الرجل داخل المهبل في نفس الوقت لا يدفع مني الرجل الى الخارج ولا يضعف وصوله الى الرحم ويحصل التلقيح رغم ذلك، المرأة تقذف أيضاً، راجع قذف أنثوي في القاموس. 0 2017-08-19 11:02:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
دفق المرأة مع الرجل داخل المهبل في نفس الوقت لا يدفع مني الرجل الى الخارج ولا يضعف وصوله الى الرحم ويحصل التلقيح رغم ذلك، المرأة تقذف أيضاً، راجع قذف أنثوي في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما تقذف المرأة لا يسعر الرجل بالايلاج لأرتخاء المهبل و كثرة السائل فيه ما الحل ؟ هل يجب ان يقذف...

يمكن أت تقذف المرأة أكثر من مرة وتقل كمية القذف تدريجياً، وهذا لا يؤثر على الرجل، ولا يجب أن يتأثر بالموضوع بل يتابع وكأن شيئاً لم يكن. ويفضل دائماً الوصول إلى الرعسشة بشكب متزامن، ولهذا يفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل لمني المرأة فوائد وهل مذي الرجل ينظف القضيب ،واذا كا الجماع بطريقة عادية اي الرجل فوق المرأة كيف يكون...

لا يسمى مني ما ينزل من المرأة، وهو يفيد في تزليق الإيلاج، والمذي لا ينزل دفعة واحدة مثل المني على شكل قذف، بل يسيل بهدوء في القضيب ، وعندما ينزل بعيداً، ويحاول التقرب من المهبل ينزل مرة أخرى ويجد السائل الأنثوي يقوم بالمهمة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تختلف متعة الزوجان في حالة الجماع واقفين؟ وهل تسرع من عملية القذف؟ وتجعل المني يتدفق من المهبل بشكل كبيىر...

المتعة تعتمد على الحالة النفسية للأشخاص ومدى الوافق بينهما في أي وضعية، ولتشجيع الإخصاب يفضل الوضع العادي والبقاء مستلقية لمدة نصف ساعة بعد القذف.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل مجرد ادخال العضو الذكري مجرد الايلاج لغرض اخراج المني من دون قذف داخل الرحم ينقل التهابات او بكتريا الى...

مجرد إدخال العضو الذكري قد يتسبب في نقل الفيروسات والجراثيم ، بوجود سوائل الجسم وليس فقط المني، واللزوجة بالدم لا علاقة مباشرة لها بالمني، ولكن يجب أيضاً فحص لزوجة المني التي قد تؤثر في الإخصاب.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان نقول دخول قضيب الرجل الى النصف في مهبل المراه بان قشاء المره تم فتحة ، وهل...

الصراخ والألم عادي عند وجود غشاء سميك أو مطاطي!! مع صعوبة الإيلاج.والغشاءيمكن اعتباره ممزقاً إذا دخل نصف القضيب كما تقول!! ويمكن الحمل أيضاً إذا كانت الزوجة في وقت الاباضة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه