هل ثر المني له علاقه بسرعة القذف وخاصة في العلاقه الزوجيه؟

icon 21 فبراير 2018
icon 1834
هل ثر المني له علاقه بسرعة القذف وخاصة في العلاقه الزوجيه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة، فهما آليتين منفصلتين!!!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا 2 2018-02-22 12:56:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة، فهما آليتين منفصلتين!!!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عند ممارسه العاده السريه يخرج السائل المنوي طبيعي جدا ولكن لايتم قذفه لمسافه مثل الماضي هل ذلك يضر بعد الزوج...

لا يضر ، ولا يؤثر على الانجاب،ولكن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

هل شهر مدة كافيه لتخلص من العادة والاحساس عند ممارسه العلاقه الزوجيه وهل العادة تسبب برود ف العلاقه

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وبعد التوقف  عن الممارسة يحتاج الجسم إلى ٣ أشهر لاستعادة حيويته مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أرجو الرد على السؤالين 1-اذ لم أكون متزوج يجب أن ينزل المني بلمس العضو ولا يمكن ان ينزل دون لمس...

١- المني عادة لا ينزل إلا كقذف نبضي!! وبعد الإثارة الجنسية الشزيدة سواء باليد أو بالجماع.ولا ينزل بدون إثارة. ٢- ثر المنييؤثر على العلاقة الزوجية، بعض الطرق التي تخفف من ثر المني : - قراءة الكتب الجيدة - الاستحمام بالماء البارد - الاستماع إلى الموسيقى المهدئة - تجنب ارتداء الملابس الضيقة عند النوم - تحويل الذهن و التفكير إلى أنشطة أخرى تهتم بها - المحافظة على نظام غذائي جيد - ممارسة التمارين الرياضية باستمرار و اليوغا - شرب عصير مصنوع من الفواكه الطبيعية، مثل الأناناس والبرقوق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم خروج المذي قبل وخلال العلاقه الحميمه والإحساس بالألم عند القذف في القضيب

إذا كان لا يخرج بالمرة فقد تعاني من انسداد المجاري فيالغدد التناسلية، ، جرب بإطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل القذف بدون انتصاب هو سرعة القذف ام ثر المني؟

ثر المني: هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل ممارسه الجنس الفموي المرأه للعضو الذكري مثل المص حرام ؟ هل ممارسه العاده السريه بشكل يومي مظر ع الانجاب...

العادة السرية مضرة للإنجاب إذا كانت تتم أثناء الجماع من أجل الإنجاب ، لأنها تقلل عدد المنويات، أما ممارستها قبل الزواج فلا تؤثر على الإنجاب ، بل لها أضرار أخرى. وكمية السائل المنويي بشكل عادم تتراوح بين ٢ـ٥ سم مكعب، يعني ملعقة صغيرةـ كبيرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي تأخير شديد في قذف السائل المنوي احيانا يمتد لساعتين من الممارسه الجنسيه دون القذف

 العلاج المهني يتطلب عادة مجموعة علاجات على مدى عدة أشهر، و يوجد نسب جيدة من النجاح. و العلاج الناجح يتطلب عزم الزوجان و إرادتهما لحل المشكلة، و الاستعداد للمبادرة لعلاج طويل الأمد.

- أولا: لا بد من اكتشاف السبب، لأن يختلف العلاج تبعا للسبب؛

1- إذا كان يمكن للشخص أن يقذف عادة من بضع دقائق من الاستمناء منفردا (باليد، و دون صور اباحية) فإن السبب هو بالتأكيد نفسي.

2- إذا كان الشخص يتناول دواء؛ يسأل طبيبه إذا كانت مشاكل القذف هي من الآثار الجانبية المعروفة؛ حيث أن بعض الأدوية تستغرق وقتا لتتراكم في الجسم، مع توضح الأثر ببطء فقط، لذلك راجع تأخير القذف في الموقع!! 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه