هل تسبب العادة السرية عند الفتيات قبل الزواج بتأخر فرص حدوث الحمل عند الزواج أو تأثير في الجهاز التناسلي لديهن ؟؟

icon 2 يوليو 2011
icon 4457
هل تسبب العادة السرية عند الفتيات قبل الزواج بتأخر فرص حدوث الحمل عند الزواج أو تأثير في الجهاز التناسلي لديهن ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس للعادة السرية تأثير على الحمل، راجعي عادة سرية في القاموس. 0 2011-07-03 04:39:42
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ليس للعادة السرية تأثير على الحمل، راجعي عادة سرية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السرسة لدى البنات تؤثر على الحمل مستقبلا او على الرحم؟! وهل لها تاثير خلال اخر ايام الدورة الشهرية...

العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل توجد مخاطر تؤدي للعقم او فقدان الرغبة الجنسية عند ممارسة العادة السرية بطريقة خارجية؟ ؟ وهل توجد مخاطر عند...

نفس المخاطر، ولا تؤدي إلى اتلعقن إلا بحدوث مضاعفات للحهاز التناسلي، عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية م

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الاكثار من العادة السرية حتى بعد الزواج يسبب ضعف في الحيوانات الذكرية ويسبب انجاب البنات

لبعلدة السرية تستهلك المنويات وتبذرها ببلاش!! وبالتالي تقل المنويات القادرة على التخصيب، وعليك التعود بعد لازواج على الطريقة الجنسية السوية ، فلست بحاجة إلى العادة السرية بعد الآن.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تتسبب العقم للبنات خلال الدورة الشهرية و ايضا في غيابها و هل تاثر على غشاء البكارة بالعلم...

العادة االسرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة. ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية لدى الذكر تضعف الحيوانات المنوية وكيف يكون تأثيرهااا بعد الزواج.؟هل تؤثر على الانجاب.؟

إن الإفراط في ممارسة العادة السرية يمكن أن يضر بالعلاقة الزوجية، إذ أن الإعتياد عليها قد يسبب الإستكفاء بها، أو انخفاض الحساسية أثناء ممارسة الجنس، وبالتالي انخفاض فرص حدوث الحمل والإنجاب نتيجة قلة عدد مرات الجماع بين الزوجين.

وبخصوص استفسارك هل تؤثر العادة السرية على الحيوانات المنوية؟ فلا تؤثر العادة السرية على عدد الحيوانات المنوية، ولكنها كما ذكرنا يمكن أن تؤثر على العلاقة الجنسية بين الزوجين، مما يجعل الرجل يفقد الشعور بالمتعة أثناء الجماع.

وبشكل عام، يمكن أن يساعد القذف المنتظم على تحسين جودة الحيوانات المنوية، وذلك من خلال الأمور التالية:

  • الحفاظ على تحفيز الجهاز التناسلي الذكري.
  • زيادة جودة الحيوانات المنوية المنتجة.
  • كما يتم التخلص الحيوانات المنوية القديمة واستبدالها بخلايا جديدة أقوى.

وعلى العكس، فإن الإمتناع عن القذف لمدة خمسة أيام أو أكثر يمكن أن يؤثر سلباً على صحة الحيوانات المنوية، ويفضل أن يكون القذف هذا في إطار العلاقة الزوجية للحصول على المتعة مع الشريك، وتجنب فقدان الإحساس بالرغبة في الجماع، وكذلك تعزيز فرص الحمل.

وفيما يتعلق بانخفاض عدد الحيوانات المنوية، فيجب استشارة الطبيب لمعرفة الأسباب والعلاج، حيث أن هناك العديد من الأسباب الأخرى التي يمكن أن تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية وقلة جودتها، مثل الإصابة ببعض المشكلات الصحية، وخاصةً المتعلقة بالصحة الجنسية.

وللمساعدة في التوقف عن ممارسة العادة السرية، ينصح باتباع الإجراءات التالية:

  • تجنب مشاهدة المقاطع الإباحية: فقد يؤدي مشاهدة الأفلام الإباحية إلى زيادة الرغبة في ممارسة العادة السرية.
  • الحفاظ على النشاط والإنشغال الدائم: بحيث لا يكون هناك وقت فراغ طويل خلال اليوم، فيمكن تقسيم الوقت ما بين العمل والجلسات الأسرية، أو قضاء وقت مع الأصدقاء، بالإضافة إلى ممارسة الأنشطة الرياضية المفضلة.
  • طلب المساعدة من متخصص: يمكن اللجوء إلى طبيب للمساعدة في التخلص من العادة السرية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تؤثر علي الراجل ف المستقبل بعد الزواج مثلا قد يؤثر عليه ف العلاقة او تمنعو من الخلفة؟

العادة السرية لا تؤثر على الإنجاب إذا لم تحصل مضاعفات في الجهاز التنتسلي، ولذلك ينصح بالتوقف عنها وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه