هل انتفاخ الغدد يسببه مرض السيلان ايضا

icon 18 مارس 2017
icon 2592
هل انتفاخ الغدد يسببه مرض السيلان ايضا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تظهر علامات وأعراض الإصابة بداء السيلان في الذكور على النحو التالي: - تورم الخصيتين يرافقه ألم في الخصية - ألم مصاحب للتبول - خروج افرازات من القضيب الذكري ذات لون مائل للصفرة . ولكن التهاب الغدد قد يحدث عند الاتهاب أعضاء مختلفة من الجسم ، راجع طبيبك. 0 2017-03-20 12:09:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تظهر علامات وأعراض الإصابة بداء السيلان في الذكور على النحو التالي: - تورم الخصيتين يرافقه ألم في الخصية - ألم مصاحب للتبول - خروج افرازات من القضيب الذكري ذات لون مائل للصفرة . ولكن التهاب الغدد قد يحدث عند الاتهاب أعضاء مختلفة من الجسم ، راجع طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مرض الزهري يسبب الحكة

أعراض مرض الزهري: المرحلة الاولى- يدعى الزهري الاولي (Primary syphilis):  تقرحات تناسلية، واحدة او اكثر صلبة قاسية وغير مؤلمة لونها احمر. تظهر القـرحات على الاعضاء التناسلية، داخل الفم او حوله، بعد 10 حتى 90 يوما (معدل ثلاثة اسابيع) بعد التعرض للعدوى. المرحلة الثانية – وتسمى المرحلة الثانوية secondary syphilis : طفح جلدي زهري اللون، على كفي اليدين وفي اخمص القدمين، عادة. ثآليل طرية في الاربية (الاخدود الخارجي الذي يحدد اتصال الجزء السفلي من جدار البطن الامامي مع الفخذ) بقع بيضاء داخل الفم انتفاخ الغدد اللمفاوية حمى  نقصان الوزن  صلع في مناطق محددة .  المرحلة الثالثة -وتسمى المرحلة الثالثية Tertiary syphilis : المرحلة الرابعة - الزهري الخافي (Latent Syphilis)

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مرض السيلان خطير

مضاعفات مرض السيلان يجب أن يتم التشخيص المناسب و تناول العلاج المناسب ، ففي حال عدم علاج داء السيلان قد تنتشر البكتريا المسببة للعدوى في انحاء الجسم و بالتالي تتسبب بـ: أمراض اخرى أشد خطورة ففي النساء على سبيل المثال فقد يتسبب بألام شديدة في منطقة الحوض ، الحمل الكاذب ( و هو الذي يكون خارج الرحم) ، و في بعض الحالات انغلاق قناة فالوب . أما في الرجال فعدم الحصول على العلاج قد ينتج التهاب في الخصية الذي قد يتسبب بالعقم . و في حالة إصابة الحامل قد يتسبب بالعمى ( فقدان البصر ) عند الطفل المصاب .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن عدم انتفاخ الغدد المفاويه وعدم ظهور الطفح الجلدي في العدوى الاوليه عند دخول فيروس نقص المناعه

اعراض الايدز الأولية بالتفصيل: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل: حمى. ألم في الحلق. ألم في العضلات. تعرق ليلي. صداع. إسهال. تضخم في العقد اللمفاوية. تقرحات في الفم. تقرحات في المنطقة التناسلية. طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

هل اللمس الكثير للعقد الليمفاوية يزيد من حجمها؟هل العلاقات المثلية بين3اشخاص سليمين تسبب ايدز؟هل أعراض الايدز الاولية تاتي مع بعضها...

١- مجرد اللمس لا يزيد حجم العقد الليمفاوية، بل السبب داخلي في الغالب!!٢- لا بد من وجود الفيروس لتحدث الإصابة، فإذا لم يكن موجودة فلا يوجد إيدز!!٣-أعراض الإيدز الأولية لا تأتي متجمعة، وفي حالة الشك يمكن عمل فحص الإيدز. للاطمئنان، راجع اختصاصي جلدية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فحصت الهربس وطلع hsv 2 igg ايجابي ولاتوجد اي اعراض او ظهور حبوب او تقرحات ماهو رايك هل استخدم علاج...

كلا مرض الهربس ليس مصنفاً كمرض خطير نظراً لانتشاره وخفة أعراضه وشفائه السريع، ينتج الهيربس أو الحلأ عن الاصابة بعدوى فيروس الهيربس بنوعيه (HSV-1 و HSV-2)، و الذي ينتقل من شخص إلى آخر عبر الاتصال المباشر بين الشخص المصاب و شخص آخر، أما عبر الاتصال الجنسي، أو عن طريق الاتصال المباشر في الجلد. وأخيراً فإن إصابته للأشخاص ذو المناعة المثبطة يؤدي إلى حلأ بسيط موضع، أو منتشر مهدد للحياة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه