هل يعتبر الاحتلام من اعراض مرض السيلان؟

icon 16 يوليو 2017
icon 1655
هل يعتبر الاحتلام من اعراض مرض السيلان؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة بين لاحتلام و مرض السيلان. 0 2017-07-17 08:43:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة بين لاحتلام و مرض السيلان.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الرشح من علامات الايدز

اعراض الايدز الأولية بالتفصيل: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل: -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مرض السيلان خطير

مضاعفات مرض السيلان يجب أن يتم التشخيص المناسب و تناول العلاج المناسب ، ففي حال عدم علاج داء السيلان قد تنتشر البكتريا المسببة للعدوى في انحاء الجسم و بالتالي تتسبب بـ: أمراض اخرى أشد خطورة ففي النساء على سبيل المثال فقد يتسبب بألام شديدة في منطقة الحوض ، الحمل الكاذب ( و هو الذي يكون خارج الرحم) ، و في بعض الحالات انغلاق قناة فالوب . أما في الرجال فعدم الحصول على العلاج قد ينتج التهاب في الخصية الذي قد يتسبب بالعقم . و في حالة إصابة الحامل قد يتسبب بالعمى ( فقدان البصر ) عند الطفل المصاب .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي أعراض مرض السيلان

اعراض الاصابة بداء السيلان لدى الاناث تكون على النحو التالي: - حدوث ألم مصاحب لعملية التبول او الجماع - احمرار منطقة عنق الرحم - خروج افرازات ذات رائحة غير مألوفة بعد انتهاء الجماع - تهيج وتورم قناة المهبل - الشعور بعدم الإرتياح او الحكة في منطقه المهبل - في حال تعرض المستقيم للإصابة فإن الأعراض تشمل : - الحكة الشرجية . - خروج القيح من فتحة الشرج . -الشعور بالضغط اثناء حركة الامعاء - ملاحظة خروج الدم من فتحة الشرج . للمزيد راجعي داء السيلان في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يظهر اعراض مرض الايذز من رابع يوم من ممارسه الجنس او وسواس

العدوى الأولية: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

هل الاحتكاك لمره واحده يسبب مرض السيلان او الكلاميديا؟ وهل لازم يكون الشخص مصاب لينتقل ؟ و م هي الاعراض

الاحتكاك لمرة واحدة لا يسبب مرض السيلان أو الكلاميديا، إلا إذا كان الشخص الذي يتلامس مع الشخص المصاب لديها نوع من الخدوش أو قطوعات في المنطقة التي يلامسها. يمكن لشخص ما أن يصاب بالسيلان أو الكلاميديا من خلال ممارسة الجنس الفموي أو التبول على شخص أصيب بالمرض. قد تظهر الأعراض بعد بضعة أيام من العدوى، وتشمل آلام البطن والحوض، واضطرابات البول، والإفرازات غير العادية أو الدم في البول. يجب مراجعة طبيب الأمراض الجنسية إذا كنت تشتبه في الإصابة بأي من هذه الأمراض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فحصت الهربس وطلع hsv 2 igg ايجابي ولاتوجد اي اعراض او ظهور حبوب او تقرحات ماهو رايك هل استخدم علاج...

كلا مرض الهربس ليس مصنفاً كمرض خطير نظراً لانتشاره وخفة أعراضه وشفائه السريع، ينتج الهيربس أو الحلأ عن الاصابة بعدوى فيروس الهيربس بنوعيه (HSV-1 و HSV-2)، و الذي ينتقل من شخص إلى آخر عبر الاتصال المباشر بين الشخص المصاب و شخص آخر، أما عبر الاتصال الجنسي، أو عن طريق الاتصال المباشر في الجلد. وأخيراً فإن إصابته للأشخاص ذو المناعة المثبطة يؤدي إلى حلأ بسيط موضع، أو منتشر مهدد للحياة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه