هل المزي السائل اللزج يسقط لا ارادي عند الاثاره الجنسيه الشديده مضر حت

هل المزي السائل اللزج يسقط لا ارادي عند الاثاره الجنسيه الشديده مضر حت
icon 17 نوفمبر 2017
icon 705
هل المزي ( السائل اللزج الذي يسقط لا ارادي عند الاثاره الجنسيه الشديده مضر حتي لو بنسبه قليله وهل له اثر ع العضلات او الزاكره او النظر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، ليس نمضر وليس له أثر ولو قليل ، فلا داعي للقلق. 0 2017-11-18 09:20:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا، ليس نمضر وليس له أثر ولو قليل ، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من ادمان العاده السريه اصبح لا يحدث عندي انتصاب الا باليد وقلت لدي الرغبه الجنسيه او انعدمت بمعني اصح و...

عليك تقليل الأكل والعادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

هل الانتصاب عند مشاهدة المثيرات للشهوه يعتبر عاده سريه و اذا استمر الانتصاب لهذه الاشياء لفتره طويله هل هذا مضر...

المشاهدة مثل العادة السرية،والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

هل اللذه الناتجه من ممارسة العاده السريه للطفل او الشاب بيكون عند اللمس أو عند شد العصب تبع الفرج من...

الشعور باللذة يحتاج إلى عاملين نفسي وجسدي، ويبدا العامل النفسي بالتغير، واثناءه، أما العامل الجسدي فيبدأ باللمس، ثم يصل إلى الذروة أثناء  القذف أو النشوة. 

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عند ممارسه العاده السريه يخرج السائل المنوي طبيعي جدا ولكن لايتم قذفه لمسافه مثل الماضي هل ذلك يضر بعد الزوج...

لا يضر ، ولا يؤثر على الانجاب،ولكن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

احوال التوقف عن العاده السريه ولكن احيانا اقوم مداعبه القضيب وعند الشعور بالقذف اتوقف واقوم بالمداعبه مره اخره واكرر اكثر...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل الممارسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!! وسيحصل الكثير من التحسن إذا توقفت عن هذه العادة نهائياً،.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

عندما امارس العاده السريه يقل افراز السائل المنوي واحيانا لا يفرز ابدا هل هاذا يوئر ع عدم الانجاب وماذا حلها...

كثرة الممارسة تؤدي إلى عدم كفاية السائل المنوي المنتج في الخصيتين!! وعليك التوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمرى 21 سنه اشعر بنزول قطرات من الدم بعد التبول مع حرقان بسيط وتكرر هذا الموضوع اكثر من مره...

الدم بعد التبول يعني غالباً وجود حصوة في المثانة أو الإحليل، يجب أولاً تشخيصه بدقة بواسطة التصوير بالموجات فوق الصوتية، ولا علاقة له بالمنويات أو المعاشرة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، والعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه