هل المراه التي تعاني من متلازمه التيرنر تنجب ام هى عندها عقم؟

icon 22 سبتمبر 2014
icon 1693
هل المراه التي تعاني من متلازمه التيرنر تنجب ام هى عندها عقم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أعراض وعلامات متلازمة تيرنر * مرحلة البلوغ : - قصر القامة . - اعاقات التعلم . - اختلال التواصل الاجتماعي . - انقطاع الطمث المبكر . - العقم . - عدم ظهور الخصائـص الجنسية المرافقة لمرحلة البلوغ لعدم نضوج المبيضين .للمزيد راجع متلازمة تيرنر في القاموس. 2 2014-09-23 08:48:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أعراض وعلامات متلازمة تيرنر * مرحلة البلوغ : - قصر القامة . - اعاقات التعلم . - اختلال التواصل الاجتماعي . - انقطاع الطمث المبكر . - العقم . - عدم ظهور الخصائـص الجنسية المرافقة لمرحلة البلوغ لعدم نضوج المبيضين .للمزيد راجع متلازمة تيرنر في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي التحاليل والكشوفات التي تتم علي الفتاه التي جسمها نحيف جدااا ويظهر ان جسمها كاجسم طفله لتوضح هل سوف يحدث...

النحافة غير متعلقة بالانجاب و الحياة الجنسية. انما في حال نحافة مرضية من وراء مرض ال anorexia Nervousa ( و هو مرض نفسي) التي تسبب اختلال هورموني عند النساء و بالتالي تمنع الاباضة و تمنع الرغبة، تظهر المشاكل في الانجاب. و الكشف على ذلك سهل جدا، لان هذا الاختلال الهورموني يمنع الدورة الشهرية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ابنتي عمرها 15 سنة وهي متزوجة ولا نريدها ان تحمل ماهي الطريق الذي يجوز استخدامها لمنع الحمل دون اضرار تسبب...

هناك عدة وسائل لمنع الحمل مثل المواعيد، والحبة، والواقي الذكري والواقي النثوي، والحلقة حول عنق الرحك، للمزيد راجعي منع الحمل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم فتاة زواجها بعد شهرين وهي في حالة ضغط كبيره تريد منكم النصائح اولا لليلة الدخله فهي خجوله جدا...

أولاً لا يجيب على الأسئلة إلا الأطباء المختصين، وسؤالك كبير جداً وواسع، وعليك أفضل من ذلك توسيع ثقافتك الجنسية بشكل عام ويمكنك الاطلاع على المواضيع الجنسية في الموقع والمقالا الجنسية. بالنسبة لليلة الدخلة المهم المحافظة على الهدوء، وعدم الخوف والرهبة، وستسير الأمور بدون حساسية، المهم أن تكوني مطيعة، وتتجاوبي مع زوجك، وفض غشاء البكارة هو ما قد يؤلم ولكنه ليس ألماً مزعجاً في العادة ويمكن تجاوزه بسرعة، والمهم التركيز على الاستمتاع، وهذا لا يتم إلا بالرضى والرغبة. أما الإرجاز أو الأوغازم، فهو يأتي نتيج التحضير والتصعيد المداعبة حتى الإيلاج، ويفضل أن يكون هناك تفاهم وشعور من الطرفين كل بالآخر. راجعي هذه المصطلحات في القاموس.ومبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل صحيح ان المراة التي تتزوج في سن متاخرة بعد 35 قد تعاني من البرود الجنسي

ليس بالضرورةينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

زوجتي (15 سنة) منذ تزوجتها وهي لديها برود جنسي وعدم قذف وأخبرتني لم تحتلم في حياتها أبدا هل هذه الاعراض...

عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وقد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه