هل المثلية الجنسية حقيقة ام خرافة

هل المثلية الجنسية حقيقة ام خرافة
icon 8 يناير 2023
icon 561
سؤالي هل المثلية حقيقية ؟ و هل حقا هناك اشخاص مساكين لا يستطعون و تحكم في ميولاتهم العاطفية و جنسية و كيف هذا و اذا كان حقا مرض لماذا المجتمع لم يتقبله بعد ؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المجتمع يقبله بالتورية، وليس بفضحه  وتشجيعه ،  كما تفعل أوروبا حالياً،  وهو على شكلين شكل نفسي ، كما تشجع أوروبا حالياً، وشكل هرموني ليس للشخص علاقة مباشرة أو يد في الموضوع، بل هو خلقة ربنا!! وهناك علاجات كثيرة للموضوع سواء العلاج النفسي أو الهرموني أو العضوي!! والمجتمع يتقبل ما يأتي من عند الله، سواء الخلقي أو الهرموني، والتاريخ مليء بالأمثلة . ولكن المشكلة التي تثيرها أوروبا حالياً ليس لها علاقة بذلك، بل الهدف منها السيطرة على المجتمعات  بتشجيع فئات ضعيف لعمل البلبلة، وأيضاً لتقليل  عدد سكان العالم من خلال تشجيع الممارسة المثلية وعدم الإنجاب!! ومنع التطور الطبيعي للمجتمعات!!هذا ملخص!! 2 2023-01-09 07:46:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المجتمع يقبله بالتورية، وليس بفضحه  وتشجيعه ،  كما تفعل أوروبا حالياً،  وهو على شكلين شكل نفسي ، كما تشجع أوروبا حالياً، وشكل هرموني ليس للشخص علاقة مباشرة أو يد في الموضوع، بل هو خلقة ربنا!! وهناك علاجات كثيرة للموضوع سواء العلاج النفسي أو الهرموني أو العضوي!! والمجتمع يتقبل ما يأتي من عند الله، سواء الخلقي أو الهرموني، والتاريخ مليء بالأمثلة . ولكن المشكلة التي تثيرها أوروبا حالياً ليس لها علاقة بذلك، بل الهدف منها السيطرة على المجتمعات  بتشجيع فئات ضعيف لعمل البلبلة، وأيضاً لتقليل  عدد سكان العالم من خلال تشجيع الممارسة المثلية وعدم الإنجاب!! ومنع التطور الطبيعي للمجتمعات!!هذا ملخص!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب و أشعر بانجذاب جنسي نحو الرجال أكثر من النساء و هذا أمر يزعجني كثيرا، ما هو سبب ذلك...

لا ضرر في النجذاب نحو نفس الجنس الذين يتمتعون بصفات تثير الإعجاب، والمهم أن لا يتحول الانجذاب رلى انحراف، وعليك أن تحاول بناء صداقات ندية من زملائك، وأن تزيد ثقافتك الجنسية والعامة .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة أحب رؤية علاقة حب بين رجلين وأشعر بالسعادة و الإثارة .هل أنا شاذة جنسيا ..و ماهو نوع شذوذي...

أنت في عنر الشباب والمرهقة، ولم تختبري الحياة، لذلك لا تستعجلي في الاستنتاج، ويفضل الابتعاد عن الأمور الجنسية وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والرياضة والاندماج مع الأصدقاء، وانتبهي لدروسك وفقك الله! وعلى مهلك!!

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا شاب في لدي ١٩ سنة امارس الجنس مع الرجال بقبلات الفم العميق دائما لا أكثر و إن حدث أيلاج...

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسةحتى يتجنبان مضارها ١- تبدأالممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب.كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك علاج للبرود الجنسي قبل الزواج فانا لاشعر باي اثارة ولكن على علاقة مع شخص و بعد اشهر سنتزوج...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة والغالب أن تختلف الحالة بعد الزواج، ومبروك!!

سؤال من أنثى سنة 19

في الصحة الجنسية

انا اعاني من اضطراب الهوية الجنسية حيث اريد ان اكون ولدا و انا اصارع نفسي في تقبل كوني فتاة لكني...

ربما يجب فحص الهرمونات الجنسية لتقييم الحالة الجنسية والمساعدة في تحديد الهوية، وقد يكون الحال مفسياً، لتقليد الذكر في مجتمع ذكوري، فلا تستعجلي وراجعي اختصاصي غدد صماء!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا بكم و بطاقم الطبي انا شاب ابلغ من العمر 20 سنة و مصاب بمرض الحثل العضلي بيكر و اريد...

نوعية الحياة لمرضى ضمور العضلات بيكر يمكن أن تتأثر من أعراض هذا الاضطراب. ولكن مع الأجهزة المساعدة، يمكن الحفاظ على الاستقلال. الأشخاص المتضررين من الضمور العضلي بيكر لا يزال يمكنهم قيادة السيارة ، والعمل، والشركات الخاصة، وإنشاء عائلة، والحفاظ على أنماط الحياة النشطة. المتضررين من اضطراب ويمكن أيضا لا يزال يشارك في الألعاب الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة، مثل التنس على كرسي متحرك، والهوكي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه