هل ال المختونه تكون باردة جنسية وزوجها لا يرغب بها

هل ال المختونه تكون باردة جنسية وزوجها لا يرغب بها
icon 18 أغسطس 2015
icon 8695
هل الفتاة المختونه تكون باردة جنسية وزوجها لا يرغب بها ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن الفتاة المختونة(مقطوعة االبظر) تكورن أقل تأثراً من الأخريات غير المختونات، وهذا يتطلب جهداً أكثر لإثارتها، أما رغبة الزوج فلا تنحصر في البظر ولا في الجنس، فهناك علاقات انسانية أيضاً مهمة. 2 2015-08-20 14:45:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن الفتاة المختونة(مقطوعة االبظر) تكورن أقل تأثراً من الأخريات غير المختونات، وهذا يتطلب جهداً أكثر لإثارتها، أما رغبة الزوج فلا تنحصر في البظر ولا في الجنس، فهناك علاقات انسانية أيضاً مهمة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي عدة أسئلة متعلقة بالعلاقة الجنسية، أولًا من أكثر شهوة للجنس المرأة أم الرجل؟ ثانيًا هل المرأة بحاجة...

١-الشهوة في الرجل والمرأة تتعلق بعدة عوامل مثل الهرمونات والبناء الجسدي وغيرها، وليس هناك حكم عام، فبعض الرجال والنساء تزيد رغبتهم أو تقل حسب الأسباب والظروف. ٢-المرأة بحاجة للجنس مثل الرجل ، فهذه رغبة إلاهية، ولكن تعتمد على حالة وظروف كل فرد. الخلاصة أن الرجال والنساء مخلوقات لها نفس التكوين، والرغبة تزيد وتنقص حسب الحالة، والظروف وليس هناك قانون عام صحيح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يجوز للرجل أن يلعق فرج زوجتة وأن تقوم هي ايضا بلعق قضيبة مع انهما الاثنين يجدان متعة في ذلك...

القضية ليست يجوز أو لا يجوز، بل القضية هي احتمال نقل العدوى بالجراثيم التي تسكن الفم إلى الأعضاء التناسلية والتي تسكن الأعضاء التناسلية إلى الفم ، مثل الحلأ وغيره، فإذا كنتما مصران على ذلك فعليكما مراعاة أقصى درجات النظافة والحيطة من ظهور أي من الأعراض المرضية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بنت قبل الزواج تشعر بأن لديها مشكله بانها غير طبيعية كسائر البنات. احيانا لا تريد او لا ترغب بالزواج وهي...

طبعاً هي مشكلة لها حل وهذا نتيجة النظرة المجتمعية السلبية للجنس ، ولا لك أن تطمإنها وربما يفيدها مزيد من التوعية الجنسية بحيث تعرف عن ماذا يدور الحديث،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

امراة لديها زهد جنسي وعند مداعبة زوجها لها لا تتفاعل فما الحل

ربما يجب عمل فحص للهرمونات أولاً !! ثم البحث في الثقافة الجنسية ، وتأثير البيئة المنزلية الاجتماعية عليها!! والنظرة إلى الجنس والعيب والحرام والذنب الذي يتحمله الجنس في عذاب البشرية منذ آدم وحواء !! يمكن الاستفادة من طبيب نفسي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه