استفسارات مرتبطة بالرمد

استفسارات مرتبطة بالرمد
icon 13 أغسطس 2022
icon 316
السلام عليكم..... هل العادة السرية ممكن تغير مقياس نظري الحقيقي أثناء الكشف عند دكتور رمد لعمل نظارة طبية..؟ و شكراً لحضرتك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإدمان من الممكن التأثير على قوة النظر، حاول التوفيق وممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة. 0 2022-08-14 08:52:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإدمان من الممكن التأثير على قوة النظر، حاول التوفيق وممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..يخرج من مجرى البول مثل قطرة بيضاء بعد الضغط للخارج مع وجود مثل حرقة بعض...

في بلدكم يوجد تأمين صحي لجميع السكان!!!وهناك احتمال أن تكون القطزة البيضاء من داء السيلان، وهنا لا بد من الفحص المخبري للبحث عن الجراثيم المسببة. راجع اختصاصي جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لوسمحت يادكتور عندي سؤال مشاهدة الأفلام الإباحية تضعف النظر العين ولا

ما يضر هو الإدمان، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وعليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها. للمزيد راجع المقالة عن الدعارة( البورنوغرافي) ما لها وما عليها في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عزيز الدكتور بعد التحية و السلام أريد أن أستفسر عن سرعة القذف عندي حتى قبل بداية عملية الجماع الحقيقية أي...

ينجم انتصاب القضيب عن امتلاء الجسم الاسفنجي والأجسام الكهفية بالدم، وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي تحتوي على تجاويف يتجمع فيها الدم الشرياني ثم ينحصر بسبب انقباض الأوردة، ولا يزول هذا الانقباض إلا بعد عملية القذف. ويخضع الانتصاب لمركز عصبي انعكاسي يقع في النخاع الشوكي، ويحدث الانتصاب بفعل مثيرات حسية ارجية: بصرية وشمية وسمعية ولمسية كما يحدث بفعل مثيرات داخلية مثل أحلام اليقظة والذكريات الجنسية والخيال الجنسي. أما الاعوجاج فليس مهماً رذا لم يسبب إعاقة في الإيلاج، راجع انتصاب في القاموس للتفاصيل والعلاج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور عبد العزيز... هل مشاهدة الافلام الاباحية بدون ادمان مرة في الاسبوع او اسبوعين له اضرار ع الدماغ ارجو...

أكيد لها ضرر نفسي و أخلاقي و ديني وصحي ومايحدث بالأفلام مبالغ فيه كثيرا وقد يكون غير حقيقي وربما الفلم مصور على مراحل ولاتنسى الجنس الشرجي المحرم...كل هذا عدا الجنس الداعر بدون ضوابط كل هذا أذى عداك عن الوضع الإجتماعي والديني....وأنت شاب في مقتبل العمر إشغل نفسك بأمور دراستك ومستقبلك أهم والوقت أهم شيء في الحياة استغله في منفعة لا في محرم

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إنقطعت عن العادة السرية لمدة 9 أيام سمعت أن العادة السرية تسبب ضعف في البصر و في أعصاب العينين ،...

لا يمكن أن يكتشف انك كنت تمارسها، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي انحناء في الجسم الليفي أسفل القضيب يظهر عند الانتصاب وسبب لي ضعف في الانتصاب ولكن هذا الانحناء لم يؤلمني...

لا تقلق قد تكون امورك طبيعيه تماما ولست بحاجه الى اي شيء المبدا الاساسي هو انه اذا كنت تستطيع الايلاج والجماع بدون الم فانك طبيعي تماما اما اذا كان الانحناء شديد ومؤلم فيمكن اجراء عمليه جراحيه العاده السريه لا تترك اية اثار مم ذكرت بالنسبه للانتصاب فانه من السهل جدا سواء طبيعي ام عن طريق الادويه لا تقلق

سؤال من أنثى سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا امارس العادة السرية كثيرا اريد ان اعرف الغشاء إلى فى الصور المرفقة سليم هذه الصوره فى وضعيه...

لا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل، والعادة السرية الخارجية لا تمزق الغشاء إلا ربما بحركة غير مقصودة مثلاً!!،. في الصورة يبدوالغشاء سليماً!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه