هل الجرعة مناسبة ثلاث اقراص يوميا من الدواء ULTRAFERTILE فقط وصفها لي

هل الجرعة مناسبة ثلاث اقراص يوميا من الدواء ULTRAFERTILE فقط وصفها لي
icon 18 نوفمبر 2017
icon 1689
هل الجرعة مناسبة ثلاث اقراص يوميا من هذا الدواء ULTRAFERTILE فقط وصفها لي الطبيب لضعف حركة الحيوانات المنوية وهي 40 بلمائة سرعتها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مع الدواء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر ،ولعله خير. 0 2017-11-19 07:29:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مع الدواء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر ،ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا الدكتور كتبلي كارنيفيتا فورت لتنشيط حركة الحيوانات المنوية بس جرعة واحدة بس في اليوم لمدة أسبوعين, متى يظهر مفعول...

أود الإشارة بداية أنه لا يوجد مدة محددة لاستخدام مكمل كارنيفيتا فورت (بالإنجليزية: Carnivita Forte) لعلاج ضعف حركة الحيوانات المنوية، والطبيب أقدر على تقييم حركة الحيوانات المنوية لديك بحسب نتائج التحاليل المخبرية التي تم إجراؤها.

بشكل عام يتم عادة وصف مكمل كارنيفيتا فورت لمدة 3 أشهر متواصلة بهدف زيادة حركة الحيوانات المنوية، ولكن كما ذكرت فإن حالتك قد لا تتطلب استخدام كارنيفيتا فورت كل هذه المدة، أو أن الطبيب قد يرغب في تقدير استجابة الجسم للعلاج لتحديد العلاج المناسب.

أنصحك في جميع الأحوال باتباع النصائح التالية أيضًا بهدف تحسين حركة الحيوانات المنوية:

  • المحافظة على الوزن المثالي.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • الامتناع عن التدخين.
  • الامتناع عن استخدام أي من الأدوية دون استشارة الطبيب.
  • المحافظة على نشاط الجسم.
  • علاج أي من المشاكل الصحية التي قد تؤثر في سلامة الخصيتين.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

من فضلكم هل تناول أقراص لوسترال١٠٠ ملجم يوميا لمدة سنة تؤثر على حركة و عدد و شكل الحيوانات المنوية

التأثيرات الجانبية : قد تحدث بعض الاثار الجانبية الشائعة عند استخدام الدواء مثل الصداع ، النعاس أو الدوخة، جفاف في الفم ، غثيان ، إسهالا ، الم في البطن ، انخفاض في الرغبة الجنسية . وقد تحدث بعض الاثار الجانبية النادرة مثل اضطرابات في دقات القلب ، الأرق أو القيء .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ضعف حركة الحيوانات المنوية ليس له علاج ؟مع العلم ان عدد الحيوانات اعلى من مئة مليون ونسبة التشوهات قليلة...

من قال ذلك، ؟؟ عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إعادة الفحص لبعد ٣ أشهر ، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم مدة استخدام موتوفا سي؟ فقد تم وصفه من قبل الطبيب بهدف زيادة معدل الخصوبة وجودة الحيوانات المنوية

تعتمد مدة استخدام مكمل موتوفا سي على نتائج تحاليل السائل المنوي لديك، وبشكل عام فإنه يمكن ملاحظة تحسن جودة الحيوانات المنوية خلال شهر من استخدام أكياس موتوفا سي، والنتيجة الكاملة قد تحتاج ما يقارب 3 أشهر.

 

أنصحك في جميع الأحوال باستشارة الطبيب حول مدة الاستخدام المناسبة، وفي الغالب سوف يطلب منك الطبيب إجراء تحليل آخر للسائل المنوي بعد مدة زمنية محددة لتقدير تأثير موتوفا سي على جودة الحيوانات المنوية لديك، وفي حال عدم ملاحظة وجود تحسن قد يصف الطبيب لك علاج آخر لتحسين معدلات الخصوبة.

 

تحتوي أكياس موتوفا سي على الحمض الأميني ل-كارنيتين (بالإنجليزية: L-Carnitine)، والزنك، وبالإضافة إلى دورها في تحسن مستوى الخصوبة لدى الرجال والنساء تساهم أيضًا في تعزيز مستويات الطاقة والبناء العضلي، وتعزيز وظائف الكلى، والدماغ، والقلب.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 4

في الصحة الجنسية

زوجي عنده ضعف في الحيوانات المنوية والحركة وتشوهات والدكتور اعطاه عدة ادوية من ضمنها nolvadex ماتأثير هدا الدواء علية وماهي...

دواء محضاد للاستروجين، ومحفز للتستوتيرون، ولكن له أثات جانبية مثل تثدي الرجل وغيره، ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عددالحيوانات المنوية 15مليون والحركة 20%وكتب لي الطبيب بروكسيد بلص. هل امارس حياتي الجنسية بصورة عادية

بالتأكيد، ولكن للانجاب ربما عليك تقليل الممارسة الجنسية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من قلة عدد الحيوانات المنوية وصلت 10 مليون فقط كانت الكمية 2 ملي وأخذت أدوية أثرت فقط على الكمية...

لزيادة عدد المنويات ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله. كذلك يجب ممارسسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من نقص الحيوانات المنوية كان العدد 7 مليون و بعد العلاج لمدة 3 اشهر بحبوب بروفيرون ( Mesterolone...

إن شاء الله، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

عدد الحيوان المنوي ٤٥ مليون و نسبة الحركة ٢٠ % وصف الدكتور دواء profertil لمدة شهرين مرتين في اليوم هل...

بالإضافة إلى الدواء ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف حركة السائل المنوي 20% بدئت بعلاج اورثيمول فيرتل بلس وكتب الدكتور ترنتال 3 مرات يوميا هل يمكن...

لا ينصح باستخدام الأدوية وخاصة الهرمرنية بدون إشراف طبي، راجع طبيبك أولاً، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه