هل التهاب اللبروستاتا يؤدي إلى فقدان الانتصاب و ضعفه الشديد بالضرورة و دائما؟؟

icon 5 فبراير 2018
icon 1313
هل التهاب اللبروستاتا يؤدي إلى فقدان الانتصاب و ضعفه الشديد بالضرورة و دائما؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أعراض التهاب البروستاتا قد تعتمد على نوع الإلتهاب أن كان حاد أو مزمن، و معظم أعراض التهاب البروستاتا تكون: الالحاح المتكرر و الشعور المفاجئ للتبول. صعوبة في التبول تعتبر من أعراض التهاب البروستات المبكرة. ألم أو حرقة أثناء التبول. قشعريرة وحمى أحياناً يصاحبها الغثيان والقيء حسب شدة التهاب الروستات ونوعه. ألم في أسفل البطن قد يمتد الى الخصيتين. رائحة كريهة للبول. ألم خلال عملية الجماع و أثناء عملية القذف أيضاً من أعراض التهاب البروستات. بعض الحالات تعاني من أعراض التهاب البروستات مثل فقدان الشهوة الجنسية و خاصة في الإلتهاب المزمن. و من أعراض التهاب البروستاتا الشائعة المزمن هو نقط الصباح، 0 2018-02-06 10:38:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أعراض التهاب البروستاتا قد تعتمد على نوع الإلتهاب أن كان حاد أو مزمن، و معظم أعراض التهاب البروستاتا تكون: الالحاح المتكرر و الشعور المفاجئ للتبول. صعوبة في التبول تعتبر من أعراض التهاب البروستات المبكرة. ألم أو حرقة أثناء التبول. قشعريرة وحمى أحياناً يصاحبها الغثيان والقيء حسب شدة التهاب الروستات ونوعه. ألم في أسفل البطن قد يمتد الى الخصيتين. رائحة كريهة للبول. ألم خلال عملية الجماع و أثناء عملية القذف أيضاً من أعراض التهاب البروستات. بعض الحالات تعاني من أعراض التهاب البروستات مثل فقدان الشهوة الجنسية و خاصة في الإلتهاب المزمن. و من أعراض التهاب البروستاتا الشائعة المزمن هو نقط الصباح،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

دكتور عزيز اللبدي، بعد التوقف عن العادة السرية اصبحت احس بالقلق الدائم و تقلبات المزاج و العصبية و صعوبة في...

بعد التوقف عن العادة السرية، عليك ممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك،  ولا تشغل نفسك بالهرمونات، القضية أبسط من هيك!! السيروتونين هو الهرمون الرئيسي الذي يعمل على استقرار مزاجنا ومشاعر الرفاهية والسعادة. يؤثر هذا الهرمون على جسمك بالكامل. إنه يمكّن خلايا الدماغ وخلايا الجهاز العصبي الأخرى من التواصل مع بعضها البعض. يساعد السيروتونين أيضًا في النوم والأكل والهضم.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مند سنة أنا أعاني من ضعف انتصاب القضيب فبدأت ابحث لعلاج ذلك فوضعت مرهم للكدمات على جلد القضيب مما زاد...

المرهم يزول تأثيره بعد مدة قصيرة، وتعود الأمور إلى طبيعتها، ولتحسين الانتصاب  مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور اخي قد عانه من التهاب قوي في الجسم وارتفاع شديد في درجه الحرارة وصلت ل٤٠ درجة وهذا الالتهاب كما...

الحرارة تؤثر على بناء المنويات أثناء ارتفاعها، ولا يظل التأثير سارياً بعد زوال الحرارة، ولا تؤثر الحرارة على الخصية أو الخلايا، بل فقط على عملية البناء، وبالتالي فلا تسبب العقم.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

ماهو علاج ضعف الجنسي والرغبة نتيجة القلق و مراقبه من ممارسة العلاقه الزوجية نتيجة لفشل علاقات الاخيره حيث ادى الى...

ربما الظروف غير مواتية سواء الغذائية أو النفسية، فلا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه