الانجذاب لابط الجنس الآخر

الانجذاب لابط الجنس الآخر
icon 2 ديسمبر 2022
icon 3038
السلام عليكم،، هل الانجذاب لإبط المرأة يعد مشكلة نفسية؟ وأعني بالانجذاب الانجذاب لشكله ونظافته وليس الانجذاب المصاحب للفيتشية او السادية ،، علما أن الانجذاب غريب وشديد وقد يكون مساويا للانجذاب للاعضاء الجنسية ،، وهل هو منتشر بين الرجال؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو غير منتشر كما قد تتخيل، وربما يجب أن تحاول التخلص من هذه الشذوذات والاهتمام بالجنس الحقيق، والإشباع الدقيق

1 2022-12-04 10:31:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

هو غير منتشر كما قد تتخيل، وربما يجب أن تحاول التخلص من هذه الشذوذات والاهتمام بالجنس الحقيق، والإشباع الدقيق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة يؤدي الى انتقال الصفات الوراثية بينهم اي ان الرجل ينقل بعض الصفات الى المراة...

الاتصال الجنسي لا يترك أثراً على الشريكين غير الأثر النفسي، والجسدي الناتج عن تأثير الجماع على الجسم ذاته، أي زيادة نشاط الدورة الدموية الذي يشبه النشاط الرياضي مثلاً، وليس هناك أثر جيني مثلاً أو انتقال الصفات الوراثية!! فهي محددة بالوراثة فقط. لذلك لا يترك التصال الجنسي بالذكر أي أثر أيضاً، إنما هو أثر نفسي يتركه أي اتصال عاطفي أو فكري.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي انحراف جنسي بحيث اميل الى الرجال اكثر من النساء ولكن ميول الى النساء ضعيف نوعا ما...

عليك تقوية علاقتك بالجنس الآخر والاندماج أكثر معه، والابتعاد عن الرجال، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة سرعة الانتصاب والتي تشكل لي احراج في التعامل مع الاقارب والاصدقاء اذ يحصل الانتصاب احيانا بمجرد التحدث...

الهدف من العلاج هو التخلص من الانتصاب ، و الحفاظ على وظيفة الانتصاب المستقبل.عليك تقليل الأكل وتقليل التفكير في الأمور الجنسية والابتعاد عن المثيرات الجنسية وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك خطر علي اذا كنت استخدم مضاد الاكتئاب (سبرلكس، روميرون)بناء على وصف طيبيب نفسي طبعاً وانا مقبل على الزواج...

لا يوجد خطر ولكن يتوجب اعلام طبيبك بالآثار الجانبية التي تشعر بها، لكي يقوم بتعديل الجرعة بما يتناسب مع حالتتك الصحية وما انت مقدم عليه مع تمنياتنا لك بزواج سعيد

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 14 سنة انجذب انجذاب كبير للأناث اشعر عند النظر هذه الايام للأولاد بدغدغة على جهازي التناسلي لكن لا ينتصب...

الحالة نفسية نينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه