هل الانتصاب الصباحي الضعيف طبيعي ام يدل علي ان هناك مشكله ما تتعلق بالقدره الجنسيه بالغرم اني مارست العاده لكي اطمأن نفسي وحافظ علي الانتصاب لا يقل عن 15 دقيقه

icon 23 مارس 2019
icon 4104
هل الانتصاب الصباحي الضعيف طبيعي ام يدل علي ان هناك مشكله ما تتعلق بالقدره الجنسيه بالغرم اني مارست العاده لكي اطمأن نفسي وحافظ علي الانتصاب لا يقل عن 15 دقيقه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وجود الانتصاب الصباحي علامة صحية جيدة ولكن عدم وجوده أو حدوث ضعف به ليس بالضرورة ان يدل علي ضعف جنسي 0 2019-03-26 01:01:20
د. احمد حسني
د. احمد حسني
الطب الجنسي
وجود الانتصاب الصباحي علامة صحية جيدة ولكن عدم وجوده أو حدوث ضعف به ليس بالضرورة ان يدل علي ضعف جنسي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناشاب عمري 27 سنه الانتصاب الذكري ممتاز وعندي رغبه بمارسة الجماع بس مشكلتي عدم التحكم بمدة الجماع فقط من دقيقه1-2...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . الأدوية زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة.راجع قذف سريع في لقاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الانتصاب الصباحي الضعيف يدل علي صحه جنسيه سليمه ام لا بد ان يكون قوي

ان الانتصاب الصباحي ظاهرة عادية تحدث عند جميع الذكور الأصحاء، ضمن سلسلة من الانتصابات التي تحدث في الليل والصباحي هو آخرها. وأثبتت الأبحاث أن الانسان العادي يحدث لديه الانتصاب ٣-٥ في الليلة تستمر من ٢٥-٣٥ دقيقة، ولكن الشخص النائم لا يذكرها. وتبدأ الانتصابات في الرحم ،وتستمر في الطفولة. وجود الانتصاب الصباحي دليل صحة جنسية جيدة!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل الانتصاب الصباحي يوميا امر طبيعي او يدل علي مشكله و هل فقدان الانتصاب الصباحي بعد العاده السريه و عودته...

الانتصاب الصباحي دليل صحة جنسية جيدة، وفقدان الانتصاب الصباحي قد يكون عادي بعد ممارسة العادة السرية. ولذلك ينصح بوقفها وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

18 سنه بمارس العاده السريه والقضيب الانتصاب بتطجطجطجاعه قل جدد هل التوقف عن العاده السريه فقط يعالج المشكله دي ولا...

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب، والتوقف عن العادة السرية يعالج كثير من المشاكل، ويحسن الأداء بعد الزواج، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة!

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

اريد اجابه علميه انا اعرف ان الرغبه الجنسيه والمتعه تاتي من المخ اذن ما علاقه غدة البروستاتا بالرغبه والمتعه اعرف...

هي مركز للإثار    البروستاتا هي مركز للإثارة الجنسية عند جميع الذكور،زيادة على أن تحفيز البروستات يساعد على زيادة إفراز هرمون التستوستيرون.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

ماهو الضعف الجنسي وكيف اعرف أني مصاب به وهل له أعراض وهل العادة السرية تسبب ضعف جنسي اشعر قضيبي تعب...

الضعف الجنسي خو عدم القدرة على أداء الوظيفة الجنسية. وقد ينتج لضعف الجنسي عن عدة أسباب مثل - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا.- الأمراض النفسية وتقلبات المزاج.- امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية.- استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي.- التدخين.- السمنة المفرطة.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

احوال التوقف عن العاده السريه ولكن احيانا اقوم مداعبه القضيب وعند الشعور بالقذف اتوقف واقوم بالمداعبه مره اخره واكرر اكثر...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل الممارسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!! وسيحصل الكثير من التحسن إذا توقفت عن هذه العادة نهائياً،.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه