ضرر الافلام الاباحية على المخ

ضرر الافلام الاباحية على المخ
icon 2 ديسمبر 2020
icon 15848
هل الأفلام الإباحية تسبب الغباء والنسيان وضعف في الذاكرة ام قلة التركيز وهل عند التوقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية يعود المخ كما كان تماما من قبل ارجو التفسير وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأفلام الإباحية تسبب كل ما ذكرت وأثر، والتوقف عنها يعيد للجسم حيويته، مارس الرياضة والتغذية المتوازمة وسننحسن بالتدريج. 2 2020-12-03 05:03:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأفلام الإباحية تسبب كل ما ذكرت وأثر، والتوقف عنها يعيد للجسم حيويته، مارس الرياضة والتغذية المتوازمة وسننحسن بالتدريج.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

هل الافلام الإباحية مرة في الأسبوع مضرة ؟ لانني كنت اشاهدها يومياً ولكن عندما اتفقت مع نفسي ان اشاهدها مرة واحدة أسبوعياً قلة نسبة المشاهدة والتزمت بالاتفاق بدل من تركها. لكن عندما احاول تركها نهائياً اجد اني ارجع اليها يومياً من جديد.

icon 29 أكتوبر 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الافلام الاباحية تضر بالمستوى العقلي وتسبب قلة الفهم وكثرة النسيان ؟؟ وإذا كان ذلك ما هي سبل علاج...

حسب كمية الإدمان!! والحل بسيط ويتعلق بك، عليك اتخاذ القرار، ثم متابعته، عليك تقليل الأكل وإشغال وقتك بهوايات مثل الرياضة والمطالعة وإشغال الوقت بما يفيد.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

شاهدت الافلام الاباحية بعد اقلاع عنها لمدة 13 لكن دون الوصول الى الرعشة الجنسية والقذف فقط كنت في حالة تهيج...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الأفلام الإباحية بكثرة تسبب ثقل وتنميل في الرأس وتسبب عدم القدرة على المشي وهل مشاهدة الأفلام الإباحية لأكثر...

أن فترة إدمان الإباحية  تمكن  العقل من بناء مسارات عصبية معينة، ترتبط  هذه المسارات بسلوك بالغ السوء (الاستمناء ) والذي يتبعه شعور زائف بالسعادة والراحة . إن تفكيك تلك المسارات سوف يتطلب وقتا والمزيد من اليقظة والانتباه لحيل العقل الذي يجاهدك حتى يردك لتلك المسارات القديمة.  كما أنه سيحتاج منك مزيدا من العمل على بناء مسارات عصبية جديدة ترتبط بسلوكيات إيجابية جديدة .لذلك عليك التوقف عنها ولو تدريجياً، الاندماج في المجتمع والابتعاد عن أصدقاء السوء، ثم ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات أخرى تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها من الهوايات التي تحبها وتشغل عقلك!!!! 

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الصور الاباحية لها اضرار في الدماغ وتسبب غباء وتلف مثل الافلام الاباحية ام تأثيرها بسيط.

الإفراط في العادة السرية مثل الأفلام الإباحية، قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب اشاهد الافلام الاباحية وسمعت ان الاباحية تجعل الشخص غبي وتقلل من القدرات الذهنية وتاثر على الذكاء...

هذا صحيح إلى حد بعيد، لأن العقل يتجه ويتخصص في هذه المواضيع، وينحرف عن ما يجب أن يفكر به عادة، مارس الرياضة المشي وهوايات تشغل وقتك، وتوقف عن الإباحية والعادة السرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من أضرار العادة السرية ضعف النظر وعدم القدرة على التركيز بشكل كبير... هل من الممكن عند الإقلاع عن ممارسة هذه...

بالتأكيد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه