هل اعاني من ضعف الانتصاب؟اهو سبب عضوي او نفسي ذهبت الى عده اطباء وكان رأيهم انه نفسي واعطوني سيلدين 25 وقال لي الدك خذ نصفه اي 12 ونصف ملجم وبالفعل تناولته وكنت تمام فهل انا مريض بالضعف الجنسي لسبب نفسي او سبب عضوي؟

icon 28 يناير 2013
icon 881
هل اعاني من ضعف الانتصاب؟اهو سبب عضوي او نفسي ذهبت الى عده اطباء وكان رأيهم انه نفسي واعطوني سيلدين 25 وقال لي الدك خذ نصفه اي 12 ونصف ملجم وبالفعل تناولته وكنت تمام فهل انا مريض بالضعف الجنسي لسبب نفسي او سبب عضوي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

خطأ تقني نأسف له! أنت لا تعاني من ضعف الانتصاب ، والغالب أنك تعاني من سبب نفسي من التوتر قبل الزواج أو الجماع، والحل هو ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والمغذيات الجنسية، لسة شباب، وشد حيلك! 0 2013-02-01 09:28:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
خطأ تقني نأسف له! أنت لا تعاني من ضعف الانتصاب ، والغالب أنك تعاني من سبب نفسي من التوتر قبل الزواج أو الجماع، والحل هو ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والمغذيات الجنسية، لسة شباب، وشد حيلك!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد مراجعات عديده عند الدكتور بسبب عدم الانتصاب فحوصات هرمونيه جيد وعدم وجود انتصاب صباحي واعطاني دواء تلدافيل٥لشهر وحدث عندي...

طبيبك أعطاك منشطات مفيدة، ولكن يبدو كما يقول الطبيب أن الوضع ، ونفسي، وعليك الاهتمام بحل مشاكلك النفسية سواء في العمل أو العائلةممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!! والله المعين !

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا عمري 24 سنه اعاني من 5شهور من عدم الانتصاب عندما أتعرض للمؤثرات الجنسيه ذهبت إلى الطبيب وكتب دواء...

عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً الأسباب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

ذهب الطبيب العام وشرحت له مما اعاني، عدم الانتصاب التلقائي نهائيا الا بالحتكاك او باليد وهذا الانتصاب رخو ليس قوه...

استخدامات ريديكس: ضعف الإنتصاب (ضعف جنسي).علاج أعراض تضخم البروستاتا.علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي. وطبعاً يتوقف مفعوله مثل كل الأدوية ولكن بعد ٣٦ ساعة!!!

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

كان يوجد عندي تسرب وريدي ضعيف وتم استشاره طبيب وكتب لي علاج لمده شهر وبعدها قمت العلاقه لاكثر من ٤٠...

عزيزي المريض، يبدو أن لديك مشكلة في الانتصاب وعدم الرغبة الجنسية. من المهم استشارة طبيب متخصص في الأمراض الجنسية لتقييم الحالة وتقديم العلاج اللازم. يمكن أن يكون التأخير في العلاج والعلاقة الجنسية المكثفة مع سوء الإمداد الدموي الذي تعاني منه والتسرب الوديدي قد ساهمت في حدوث هذا الوضع. يمكن أن تساهم بعض العادات الغذائية والتمرينات الرياضية الصحية في تحسين الوضع. من المهم عدم تأخير البحث عن علاج والمتابعة مع طبيبك بشكل منتظم لتقييم الوضع. وينصح بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشعل وقتك، وسن=تحسم بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا هل انا بحاجه الي زيارة طبيب لسبب ضعف الانتصاب وقلة الرغبه حاولت بكل الوسائل وانا عندي ضعف من سنين...

أحد أسباب ضعف الانتصاب هو أدوية الذهان، بالإضافة إلى ضعف اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع طبيبك بالنسبة للذهان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

31 . متزوج أصابني قبل سنة تقريبًا ضعف في الرغبة الجنسية ونتج عنه ضعف انتصاب ولا أعلم ماهو السبب.. هل...

كلها أساي تؤثر في القدرة الجنسية ، ولا داعي للقلق عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

العمر 29 هل الانتصاب التلقائي أحيانًا ولكن غير متصلب كثير يدل على حالة العضو سليم لاني لدي وسواس بضعف الانتصاب...

في السنوات الصحية العادية، فإن الانتصاب التلقائي غير المنتصب بشكل كامل قد يكون أمرًا طبيعيًا. قد يشير ذلك إلى أن الجهاز الجنسي لديك سليم. في حالتك، يمكن أن يكون القلق والوسواس حول ضعف الانتصاب الذي تعاني منه أثر على قدرتك على الشعور بالانتصاب تمامًا كما كانت من قبل. يمكن المراجعة مع طبيب متخصص في المسائل الجنسية لتقييم الحالة بشكل أفضل، وللتأكد من عدم وجود مشاكل صحية أخرى. قد يعرض لك طبيبك العلاجات المناسبة إذا كان هناك حاجة لذلك. ومن المهم أن تتذكر أن القلق والضغوط النفسية يمكن أن يؤثران على قدرتك الجنسية. وبما أن اختباراتك السابقة كانت طبيعية، فهناك احتمال بأن الانتصاب الضعيف الذي تعاني منه هو مجرد وسواس. يمكن النظر في البحث عن أساليب لتقليل القلق والتوتر والاستمتاع بالحياة الجنسية بشكل عام. ننصحك بمتابعة العناية الصحية العامة و ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة ، مع أطيب التمنيات بالصحة والعافية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شفيت من مرض الانفصام حسب ما قال الطبيب ولكن هناك شدات خلف راسي مستمره يومياوتنميل في الايد اليسري في...

لا داعي للقلق، فحالتك عادية وهي مستمرة طالما تتناول الأدوية المضادة للاكتئاب، وللعودة لطبيعتك، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات، والتوقف عن العادة السرية والتدخين والكحول، ومع الشفاء والتوقف عن الأدوية، ستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج، عليك أن تثق يقدرتك على تجاوز الصعاب ، فتوكل على الله!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه