هل اخذ الفياغرا عند الجنس يوميا للسليم جنسيا ضار؟؟ ام انه يؤثر سلبيا على السليم جنسيا؟؟؟؟

icon 16 أكتوبر 2015
icon 2830
هل اخذ الفياغرا عند الجنس يوميا للسليم جنسيا ضار؟؟ ام انه يؤثر سلبيا على السليم جنسيا؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مع الوقت قد لا يستطيع ممارسة الجنس بدونه !! 0 2015-10-16 17:32:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مع الوقت قد لا يستطيع ممارسة الجنس بدونه !!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 44

في الصحة الجنسية

زوجي يتناول منشطات للانتصاب هل تؤثر على فرص الحمل ام لا .

المنشطات لا تؤثر على فرص الحمل، وربما تزيدها!! ولكن إذا كان الهدف الحمل فيجب اتباع وسائل أخرى مباشرة، مثل تناول الاطعمه المفيده لزيادةعدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

ما الذي سيحدث اذا قمنا بإستخدام فياغرا خاصة بالنساء على الرجال، هل سيكون له نفس التأثير على جسم الرجل ؛...

الفياغرا النسائية تنشط فقط هرمونات السعادة عند المرأة، لكنه لا يولد الرغبة الجنسية". وهو يعمل على الجهاز العصبي، وله تأثيرات جانبية، راجع طبيبك قبل استعماله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك اكلات تؤثر على الصحه الجنسيه؟حيث يقال ان الطعام السكري يزيد من انتصاب و يقوي الجنس اثناء المداعبه و...

الحلويات تعطي الطاقة وهي ضرورية للممارسة الجنسية، ولكنها لا نؤثر في المنويات. العلاجات الدوائيه وعلى شرط توفر الشهوه الجنسيه 1-سيلدينافيل 2-تادالافيل3-فاردانافيل العلاجات العشبية: الجنكة، والجنسينغ،عنب الذئب،الزنجبيل،القرفة، الحبهان،الخبيزة،عسل ملكات النحل. القزحة(الحبة السوداء) وصفة شعبية:تؤخذ الحبة السوداء وتطحن وتعجن في عسل النحل ويضاف إليها لقاح النخيل(طلع الذكر) ويؤخذ ملعقة بعد كل وجبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مصاب بمرض كرون ولدي استفسار هل داء كرون يؤثر على العلاقة الجنسية وهل يؤثر على الانتصاب بالقضيب؟ أو هل...

مرض كرون يؤثر على الجنس سلبياً بشكل غير مباشر غن طريق الحالة النفسية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه