هل احتاج الى طبيب وادوية او حقن لكي أشفى من الأضرار التي سببتها العادة السرية على الجهاز العصبي والجسم بشكل عام وماهي ألحقن والادوية التي احتاجها لكي اعود كما كنت الرجاء الرد

icon 29 أبريل 2017
icon 688
هل احتاج الى طبيب وادوية او حقن لكي أشفى من الأضرار التي سببتها العادة السرية على الجهاز العصبي والجسم بشكل عام وماهي ألحقن والادوية التي احتاجها لكي اعود كما كنت الرجاء الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تشغل بالك كثيراً، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-04-30 17:37:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا تشغل بالك كثيراً، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

اعاني من الادمان على العادة السرية ويرافقني تعب جسدي ولا اقوم بنشاطاتي اليومية كما يجب اريد معرفة ما هي الاغدية...

للتوقف عن العادة عليك تقليل الأكل!! وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ثم ممارسة هوايات تشغل وقتك والاندماج مع الأصدقاء وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

لو سمحتم اصبت بأحتقان بسبب العادة السرية فهل من طريقة لعلاج الاحتقان سريعا ام اذهب للطبيب ليصف لي علاج؟ و...

حتى يزول الاحنقان يجب إزالة السبب، فتوقف عن العادة السرية ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن خلال ٣ أشهر، ولعله خير. إذا كان في مشكلة في تفريغ المثانة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت مدمن على العادة السرية لمدة 8 سنوات. هل من الضروري زيارة طبيب نفسي ولا كن الادوية المضادة للاكتئاب سعرها...

الاكتئاب هو أحد المشاكل النفسية التي يجب السعي لحلها ومراجعة الطبيب النفسي لأنها تؤثر على جوانب الحياة جميعها بما فيها الحياة الزوجية، والانجاز في العمل أو الدراسة، والعلاقة مع الأهل والأصدقاء. والعلاج الطبي للاكتئاب يتضمن علاج دوائي وعلاج نفسي سلوكي، لذلك ينصح بالمتابعة مع طبيب نفسي لشرح المشاكل التي تعاني منها والالتزام بالعلاج بقسميه والوعي بأهمية العلاج.

أما بالنسبة لممارسة العادة السرية بشكل مزمن، فيمكن أن يكون ذلك بسبب الاكتئاب، أو بسبب مشاكل نفسية أخرى. لذلك ينصح بمحاولة شغل الوقت بأمور محببة لك، وممارسة الرياضة، والابتعاد عن قضاء أوقات الفراغ منفرد مما يساعد بتحسين كل من الاكتئاب والتخلص من العادة السرية بشكل مدمن.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 21 عام امارس العادة السرية بتكرار منذ بلوغي آي من سن الخامس عشر .. مما جعلني ادمن...

لا حاجة لبعض الدكاترة ليدلوا على شيء،  الموضوع في البداية هو إرادة !، ثم ننصح بتقليل الأكل وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها تبعد تفكيرك وتركيزك عن الجنس 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اذهب لطبيب يساعدني علي ترك الافلام الابااحية و العادة السرية في اي اختصاص اذهب و كيف سيساعدني وهل...

ربما تكون بحاجة لطبيب نفسي، ولكن عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وإشغال وقتك بالعلاقات الاجتماعية مثل زيارة الأصدقاء والأقارب، وعدم الانفراد قدر المستطاع.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

هل يمكنني ان اتخلص من ضرر العادة السرية خلال شهر وماهي الاشياء التي تساعدني للتخلص من الاضرار في اسرع وقت...

الدواء ليس مكتوباً فقط العيار!!!وعليك ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك ، ورغم أن المدة قصيرة ، إلا أنه يجب المحاولة!!، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل هناك أدوية او حقن لارجاع ما التفته العادة السرية في المخ والأعصاب والجسم وماهو اسم الدواء الرجاء الرد باسرع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه