ماتاثير الافراط في العادة السرية على الجهاز العصبي المركزي وهل الافراط يضغفه او يتلفه الرجاء الرد باسرع وقت ممكن

icon 29 أبريل 2017
icon 4023
ماتاثير الافراط في العادة السرية على الجهاز العصبي المركزي وهل الافراط يضغفه او يتلفه الرجاء الرد باسرع وقت ممكن
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلام الصحافة مبالغ فيه، ،الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ويستعيد الجسم لياقته مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، 2 2017-04-30 17:57:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلام الصحافة مبالغ فيه، ،الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ويستعيد الجسم لياقته مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

ماتأثير الافراط في العادة السرية حوالي 7 سنوات على الجهاز العصبي المركزي لقد قرأت ان الافراط يتلف الجهاز العصبي هل...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! اتلاف الجسم العصبي مبالغ فيه، والجسم يستعيد نشاطه خلال ٣ أشهر، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت،

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل الافراط الكثير في العادة السرية يتلف او يضر الدماغ والأعصاب أتمنى منكم الرد السريع

ليس الضرورة، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل الافراط الكثير في العادة السرية لمدة 7 سنوات يمكن ان يسبب تلف في خلايا الدماغ والأعصاب الرجاء الرد بأسرع...

تتعود الأمور لطبيعتها بعد التوقف عن ممارسة العادة خلال ٣ أشهر ، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل هناك دواء للشفاء من التلف والأضرار التي سببته الافراط الكثير في العادة السرية على المخ والجسم والجهاز العصبي الرجاء...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل الافراط الكثير في العادة السرية يضر او يؤذي او يسبب امراض القلب بطريقة او باخرى الرجاء منكم الرد على...

إن ممارسة العادة السرية (الاستنماء) لا يوفر للجسم الفوائد التي توفرها الأنشطة الجنسية الأخرى مثل الجماع، حيث تكون استجابة الجسم خلال ممارسة العادة السرية مختلفة عن استجابة الجسم لممارسة الجماع. وقد تبين أن ممارسة العادة السرية يؤدي إلى زيادة إفراز هرمون الايبينيفرين ونورإيبينيفرين التي تعمل بدورها على حصول تغيرات في تخطيط القلب ورفع ضغط الدم و زيادة معدل ضربات القلب مما يؤثر على القلب بشكل سلبي ويزيد من الضغط والتوتر والجهد على عضلة القلب خاصة في حال الإفراط بممارسة العادة السرية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل الافراط في العادة السرية حوال7سنوات يسبب تلف الاعصاب او شلل في الجسم او عمى في العيون تلف في الأربطة...

كلا، قد يسبب الأدمان بعض المشاكل ولكن بالتأكيد ليس العمى ولا العقم، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل الافراط الكثير في العادة السرية لمدة 6 سنوات يضر القلب او يسبب امراض القلب والشرايين ويتلف الشرايين الرجاء الرد...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف اضرار الافراط الكثير في العادة السرية لمدة طويلة الحقيقية وبدون خرافات وهل تسبب تلف الاعصاب او الأغشية...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عمري 20 سنة تأثير الافراط الكثير للعادة السرية حوالي 7 سنوات على الجهاز العصبي المركزي وهل الافراط يدمر خلايا و...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ويستعيد الجسم لياقته مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه