ني ممارست العاده السويه دوالي من الدرجه الاولى و التهاب الخصيه

ني ممارست العاده السويه دوالي من الدرجه الاولى و التهاب الخصيه
icon 7 فبراير 2018
icon 710
هل يمكنني ممارست العاده السويه ولدي دوالي من الدرجه الاولى و التهاب الخصيه؟!!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصح بمعالجة التهاب الخصيه اولا 0 2018-02-08 09:45:58
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
انصح بمعالجة التهاب الخصيه اولا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

هل يمكن ممارسه العاده السريه كل ثلاث ايام مره مع وجود دوالي الخصيتين؟ ام ستأثر وتزيد الدوالي؟

العادة السرية تسبب تدفق الدم إلى الخصيتين والأعضاء التناسلية ، ولهذا نعم ، فقد يدير حجم الدوالي راجع اختصاصي مسالك وبلية لتقييم الحالة والحاجة إلى جراحة

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا مصاب بدوالي الخصيه اليسرى من الدرجة الثالثه،أرى عروق بارزه بالخصيه ،وكنت امارس العاده السريه واشاهد الاباحيه لأربع سنوات هل...

لهاعلاقة، بالإضافة إلى الاستعداد الداخلي، وعليك التوقف عن العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وكذلك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة. وسلامتك!

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده منذ سنين يوميا واعتبر مدمن ولدي دوالي خفيفه هل ممارسه العاده السريه تضاعف او تكبر الدوالي مع...

يزيد تفاقم الدوالي مع الإدمان على الاستمناء، كما أن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 17 سنه لدي دوالي من الدرجه الثانيه في الخصيه اليسرى حللت مني واتضح انها غير مؤثره عليه ولكنني امارس...

كلما قللت يكون أفضل!!! هناك نوعان من المخاطر الرئيسية المرتبطة بالاستمناء: أنه يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

هل ممارسه العاده السريه لمريض دوالي الخصيه تسبب العقم؟

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. العقم قد يحدث عند حدوص مضاعفات في الجهاز التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من وجود دوالي في الخصيه من فتره كبيره بسبب كثره ممارسه العاده السريه ولكن لا تسبب لي اي تعب...

نعم قد تؤثر على الانجاب، حسب تطورها، ولكنه ترفع حرارة الخصية وتعيق وظيفتها في إنتاج الهرمونات والمنويات، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والحاجة إلى جراحة!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل إذا مارست تمارين كيجل وانا أعني من احتقان الخصيه بسبب الافراط في العاده السريه هل له اضرار علي الخصيه

تمرين تقليص عضلة PC(كيغل) PC هو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي دوالي في الخصيه من الدرجه الثانيه واصبح لدي ارتخاء في القضيب عند الممارسه مع زوجتي هل تؤثر الدوالي على...

ممكن، وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه