نزول دم احمر وقطعة دم مع افرازات بعد ممارسة العاده السريه بساعتين بواسطة وساده وضغط فقط من دون ادخال شيء هل يدل على فض البكارة؟

icon 28 أغسطس 2016
icon 31521
نزول دم احمر وقطعة دم مع افرازات بعد ممارسة العاده السريه بساعتين بواسطة وساده وضغط فقط من دون ادخال شيء هل يدل على فض البكارة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة للغشاء بهذا الدم وقد يكن هناك آفة أخرى، أو يكون دم الإباضة أحياناً. إذا استمر ذلك راجعي اختصاصي نسائية. 2 2016-08-31 09:47:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة للغشاء بهذا الدم وقد يكن هناك آفة أخرى، أو يكون دم الإباضة أحياناً. إذا استمر ذلك راجعي اختصاصي نسائية.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

عند ممارسة العادة السرية قمت بإدخال قلم في اعلى الشفرتين الصغيرتين بشكل سطحي لم اتعمق و بعد ساعات وجدت قطرات دم هل غشاء البكرة سليم؟

icon 27 يونيو 2020

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مارست العادة السرية فقط على البظر بدون دخول اي شي وبعد الذهاب لتبول نزل مني نقاط دم هل معناه تم...

قد يكون دم العادة الشهرية ، أو من الإباضة!! الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

البارحه مارست العاده السريه بعد ذاللك بساعتين نزل من افرازات بها دم مريتين و اليوم في الصاح نزل من افرازات...

كلا ليست دم للغشاء و لكن الظاهر بان لديك التهابات مهبلية قوية و على الارجخ فطرية المنشا و تحتاجين لعلج ذلك .. ارجو ان تكوني حذرة فالخطأ يحدث مرة واحدة و الندم لايفيد

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

مارست العادة السرية فوق ملابس دون ادخال شي في المهبل فقط ضم الرجلين عبعضهن وتدليك لكن بعد ذلك حدث نزول...

عادة الضم لا يسبب تمزق الغشاء، الذي لا يتأثر إلا بإدخال شيء في المهبل!!قد تدل نقطة الدم على تأثر العذرية، ولكن لا يمكن الجزم إلا بالفحص الطبي.

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

لقد قمت بممارسه العاده السريه من خلال احتكاك بطرف السرير ثم نزل دم بني اللون هل هذا دم غشاء البكاره...

الدم البني في العادة من دم الدورة الشهرية، ودم الغشاء يكون أحمر قاني ، والممارسة السطحي هادة لا تؤذي ولا يتأذى الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

نزول بقعة دماء بني فاتح بعد احتكاك القضيب بالمهبل ولم يتم التعمق في حالة الوقوف ماذا يعني ؟؟هل فض الغشاء؟؟

ممكن ، ولا يمكن التأكد إلا بالفحص الطبي،  أو الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب  الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب  الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

هل ممارسه العاده السطحيه نزول نقطه دم خفيف جدا ذ بعد ممارسته توثر على غشاء البكاره

العادة السطحية لا تؤثر على الغشاء، إذا لم تقتربي منه فقد تحدث حركة غير منضبطة وتسبب تمزق، ، ونقطة الدم ليست دليلاً مافياً، فهناك أسباب كثيرة منها الحالة لنفسية والاضطراب الهرموني وغيرها!! 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه