نزول الدم بعد ممارسة العادة السريه باستخدام اداة صلبه

الصحة الجنسية
أنثى، 23 سنة 15 March 2020 تم تعديله في 9 November 2021 1955
نزول الدم مع قليل من الافرازات أحياناً بعد ممارسه العادة السريه، هل تشكل خطراً؟ وان كان يوجد لها حل فما هو؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
15 March 2020 جراحة عامة
استخدام الأداة الصلبة قد يسبب تمزق الغشاء. فيجب التأكد من ذلك بالفحص الطبي، ولكل حادث حديث. اقرأ المزيد
استخدام الأداة الصلبة قد يسبب تمزق الغشاء. فيجب التأكد من ذلك بالفحص الطبي، ولكل حادث حديث.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية