نقص في السائل المنوي

نقص في السائل المنوي
icon 18 مايو 2020
icon 1362
مرحبا دكتور اتمنى منك ان تتفهم وضعي انا شاب بعمر ١٧ سنة امارس العادة السرية منذ سنة وأكثر وأشعر أن السائل المنوي ينقص مني كيف اعوض هذا السائل وكيف اتخلص من العادة السرية علما انني لا تمارسها فقط بالخلاء وانا لا استطيع ان اتركه هذه العادة الا بممارسة الجنس ولا يمكنني ذلك ارجو ان تفهمني تحياتي.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

للتوقف عن العادة عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

0 2020-05-19 06:53:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

للتوقف عن العادة عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 17 سنه .. اريد ان اسأل هل لدي ضعف جنسي .. لانني اتابع الافلام الجنسيه .. ولا...

أنت لست مصاب بضعف جنسي، القضية أنك تريد أن نتجبر نفسك على ممارسة العادة السرية، ما دمت تحتلم، يدل ذلك على وجود سائل منوي عادي، فلا داعي للقلق، ولا داعي للعادة السرية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا فتاة عمري 20 سنه كنت امارس الغادة السرية ولمني الان عندما امارسها لا تتعدى الدقيقه حتى انتهي ما...

:العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية لا داعي لزخير الزواج، ولكن عليك التوقف فوراً تحضيراً للزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا كلما استيقظ اجد سروالي فيه مني هاذا الاسبوع كامل ولم يتوقف ارجو الرد كيف اعالجه مع العلم اني تخليت...

هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية، يمكن تقليل الأكل قبل النوم ، خاصةالوجبات الدسمة وتقليل الأكل بشكل عام أيضاً.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

انا عمري ٣٥ وامارس العادة السرية منذ سنوات طويلة وانا اعزب عندي حالة نفسي واقلق عندما ارى حجم قضبي اصبح...

العاده السريه لا تجعل حجم القضيب اصغر مع العلم ان ممارسة العاده السريه بشكل مفرط له اعراض جانبيه لا استطيع القول إنّ العادة السرية خطيرة لكن بالطبع أي أمر أو شيء طبيعي عند اللجوء إليه بكثرة وبطريقة غير طبيعيّة يصبح بدوره غير طبيعيّ ومضر؛ فممارسة العادة السرية بشكل يومي ومفرط ستؤدّي إلى آلام وأضرار في الجهاز التناسلي، لذا يجب عدم اللجوء إليها كثيراً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري 19 سنة اعاني من مشكلة وهي أني عندما أمارس العادة السرية أقذف وعندما أمارس الجنس لا أقدف مع...

لا تستعجل وعليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيحتلف الحال بعد الزواج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 17 عام اشعر بضعف انتصاب شديد انا امارس العادة السرية كل يوم لكن عند تركها لمدة شهر...

١-لا يمكن معرفة العقم إلا بفحص المنويات . ٢-وقلة المني وشفافيته وضعف الانتصاب ناجمة عن الإفراط في العادة السرية. عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 33 عام و متزوج . أمارس العادة السرية منذ وقت طويل وخصوصاً على الأفلام الأباحية كيف بإمكاني...

أنت متزوج وتمارس علاقة جنسية سوية، ولست بحاجة للعادة السرية، وننصحك بالاهتمام بزوجتك، أكثر ، وممارسة الرياضة أكثر والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والأغذية التي تقوي الانتصاب، راجع انتصاب في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه