السلام عليكم. من فظلكم هل هناك طريقة معينة لاستخدام العسل الملكي etumax وما هي الجرعة اللازمة يوميا؟؟

icon 21 مايو 2019
icon 5771
السلام عليكم. من فظلكم هل هناك طريقة معينة لاستخدام العسل الملكي etumax وما هي الجرعة اللازمة يوميا؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كيس واحد كل يومين ، ويمكن كل خمسة أيام، حسب الحاجة!! 0 2019-05-22 06:40:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كيس واحد كل يومين ، ويمكن كل خمسة أيام، حسب الحاجة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 37 اريد نصيحة لاستخدام علاجtestox لمشاكل جنسية طريقه استخدام العلاج [الجرعة] يوميا حبة مثلا

يفضل عدم تناوله بدون استشارة طبية من طبيبك الذي يعرف جسمك ومقدار تحمله، لأن هذا الدواء يتكون من هرمون التستوستيرون الذكري ، وله أعراض جانبية كثيرة وقد تكون خطيرة.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اسال كم المدة لاستخدام الجنسينج ,كم شهرا بالتحديد لافضل النتائج, ورويال جلي 1000mg...

يمكن  استخدامه لوقت طويل، ولكن يفضل عمل فترة استراحة كل شهر تقريباً، وحسب تقبل الجسم لها!! إذا  ظهر ت أي أعراض راجع طبيبك!! 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لدي استفسار عن كبسولات أفروماكس لزيادة الرغبة عن الجرعات ومتى تستخدم وهل هي ضارة وتحصل مضاعفات ؟ مع إني مستخدمة...

مقوي جنسي من النباتات، ويفيد في تحسين القدرة الجنسية!! لكن ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة فهي مفيدة أكثر في إثارة الرغبة والشهوة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

سلام عليكم هل حبوب السنتروم مفيد في ضعف الانتصاب وكيف طريقة استخدامة وماهي اضرارة

حبوب السنتروم مفيدة في ضعف الانتصابو ويتم تناول حبة يومياً، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكاترتنا الكرام اريد ان اعرف ان كان هناك وسيلة تمكننا من تقليل نسبة التشوه بالمنى شيء اخر ماهي...

الأسباب الرئيسية لتشوهات الحيوانات المنوية تشمل ما يلي: العدوى ، ارتفاع في درجة الحرارة ،استخدام المخدرات غير المشروعة ،استهلاك الكحول ، دوالي الخصية - تضخم الأوردة داخل الصفن ،التعرض للسموم تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية الحركة ، يتسبب دخان السجائر بتشوه الحيوانات المنوية ،المذيبات العضوية يسبب ذيول ملفوفة عند خفض التعرض لهذه العوامل، عادة ما تنخفض مستويات التشوه غير الطبيعي. إذا كان هناك أي تغييرات في تشوه الحيوانات المنوية، فمن الأفضل تكرار التجربة بعد أربعة إلى ستة أسابيع لتحديد ما إذا كان التشوه دائم أو مؤقت.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل هناك اي اضرار صحية من استخدام المخدر ليدوكايين جل 2% كمؤخر للقذف علما ان للزوجين رغبة في...

يفضل عدم استخدام أيب مادة كيماوية إذا كنت تريد الانجاب. ولا تؤثر سرعة القذف على الحمل، ولتقليل سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله / هل توجد أدوية لتخفيض الرغبة الجنسبة لمن يعانون من إرتفاعها؟ وهل هذه الادوية متوافرة فى...

لا يوجد أدوية متخصصة لكبت الرغبة الجنسية ، فشركات الأدوية تهتم بإثارة الرغبة الجنسية، ولكن جميع الأدوية المهدذة للأعصاب يمكنها القيام بذلك ،لكن لا ينبغي تناولها بدون إشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

بخصوص هذه الحبوب المذكورة، ماهي الجرعة المناسبة باليوم ولمدة كم شهر يتم أخذ المكمل، للقضاء على سرعة القذف ؟

لا يجب تناوله أكثر من ٣ أشهر، ويمكن تناوله يومياً حبة أو حبتين ، قبل الجماع بنصف ساعة أو أكثر قليلاً.ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه