اكل مرة في الشهر مستحضر العسل الملكي ETUMAX مع العلم اني مريض بالضغط و

اكل مرة في الشهر مستحضر العسل الملكي ETUMAX مع العلم اني مريض بالضغط و
icon 14 مارس 2017
icon 10980
السلام عليكم ...اكل مرة في الشهر مستحضر العسل الملكي ETUMAX مع العلم اني مريض بالضغط و اتعاطى دواء املور 5 و لدي مشكل في الرغبة في الجنس و الانتصاب فبما تنصحوني جزاكم الله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن زيادة الكمية وتناوله عند الحاجة، فهو لا يضر، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 2 2017-03-15 11:05:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن زيادة الكمية وتناوله عند الحاجة، فهو لا يضر، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .عمري 15 سنة امارس العادة السرية(اكرمكم الله)و لكن عند الاستثارة احس بنبض شديد جدا في القلب و دوار...

للتوقف عن العادة عليك إشغال وقتك بهوايات تفيدك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع اأصدقاء، التوقف عن العادة يؤدي إلى الشفاء تلقائياً، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم و رحمة اللَّه أنا شاب أبلغ من العمر ٣٧ عاماً متزوج و في أتم الصحّه و الحمد لله......

إذا كان الطبيب قد وصفه لك، فلديه أسبابه، ويفضل مراجعة الطبيب عند حصول أي مضاعفات، لأن الدواء قد يكون له مضاعفات مثل الحساسية أو عدم التحمل أو غيره، لذلك الأفضل البقاء تحت إشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري 28 منذ عامين تقريبا الاحظ نقص في في الانتصاب و الرغبة الجنسية واصبح عندي سرعة القذف...

لا داعي للسياايس في عمرك، خاصة إذا كنت غير متزوج، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي 21 سنة و كنت اتناول دواء سوليان و كيتيل لمدة ما لا يقل عن 14 شهر...

هذه أدوية نفسية ومعورف أنها تسبب إحباط الرغبة الجنسية وبعد وقفها عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي سؤال ، منذ يومين اخذت حبة مخدرات ، و الى الان لدي مشكل في الانتصاب ، حتى اني قضيت...

سيتوقف تأثير المخدر سريعاً، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لي سؤال حول مشكل ضعف في الإنتصاب خلال الأيام الأخيرة حوالي 22 يوم مع العلم ان لدي مرض...

السكري أحد أسباب ضعف الانتصاب، وعليك المحافظة على متسوى السكر في الدم وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلآم عليكم عندي مشكل في السائل المنوي قليل و أنا متزوج مع العلم إني مريض بي السكري افيدوني أرجوكم و...

يمكن المساعدة مع السكري بالالتزام بالأدوية والمحافظة على مستوى السكر في الدم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان،ويمكن تناول الحبوب المساعدة على الانتصاب بعد مراجعة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا اعاني منذ ثلاث أسابيع من فقدان الانتصاب الصباحي و ضعف في الانتصاب انا لست متزوج...

تعرف عدم القدرة على الانتصاب أو عدم القدرة على الاحتفاظ بالانتصاب باسم ضعف الانتصاب، ومن أجل التغلب على مشكلة ضعف الانتصاب ينصح باتباع النصائح التالية:

  • تجنب القلق والتوتر والضغوطات النفسية.
  • ممارسة التأمل واليوغا والتنفس العميق.
  • حل أي مشاكل في العلاقة العاطفية.
  • التوقف عن التدخين.
  • تجنب شرب الكحول أو تعاطي المخدرات.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • ممارسة تمارين كيجل.
  • الحفاظ على الوزن الصحي.
  • استشارة الطبيب حول الحاجة لتناول أدوية عن طريق الفم مثل السيلدينافيل (الفياغرا) وغيرها من الأدوية من نفس العائلة.
  • استشارة الطبيب حول الحاجة لتلقي أدوية عن طريق الحقن مثل آلبروستاديل أو غيرها.
  • استشارة الطبيب حول التحاميل التي توضع في مجرى البول.
  • التأكد من مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم.
  • استخدام مضخات القضيب من أجل الحفاظ على الانتصاب بشكل مؤقت.
  • تجربة المكملات الغذائية التي تحتوي على الجنسنغ أو الأرجينين أو الزنك وغيرها.
  • استبعاد الإصابة بأي حالة صحية تسبب ضعف الانتصاب.
  • تقييم تأثير الأدوية المستخدمة على عملية الانتصاب.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه