مشاكل نفسية ادت الى ضعف جنسي مما زار المشاكل النفسية ووصلت الى اكتئاب

مشاكل نفسية ادت الى ضعف جنسي مما زار المشاكل النفسية ووصلت الى اكتئاب
icon 11 أغسطس 2017
icon 417
مشاكل نفسية ادت الى ضعف جنسي..مما زار المشاكل النفسية ووصلت الى اكتئاب..ودخلت في حلقة مفرغة تتوسع مع الزمن ما هو الحل؟ هل يمكن ان تصل الى عجز كامل للأبد؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تصل لهذا الحد، والأفضل علاج المشكلة من أولها، راجع اختصاصي نفسية للمساعدة. 0 2017-08-12 06:10:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا تصل لهذا الحد، والأفضل علاج المشكلة من أولها، راجع اختصاصي نفسية للمساعدة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية بشراهة كل يوم لفترة تصل الى عشر سنوات تؤدي الى ضمور في طول العضو الذكري واذا...

الحل هو التوقف عن ممارسة العادة ، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني مشكلة في صغر حجم القضيب و رخم منذ عمر مراهقة و ذلك جعله يبدو غير نشط يعود إلى حالته...

الغالب أنك بحاجة لتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من اضطرابات نفسية كالتوتر و القلق منذ اسبوعين, اثناء الجماع مؤخرا اصبح القذف عندي اسرع و لا احصل على...

عليك علاج التوتر وأسبابه أولاً، ثم لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي اشكالية وهي : قلة النشوة في العلاقة الجنسية مما ينجر عنه تاخر القذف اذ انه يصل الى اكثر من...

عليك الاهتمام بإطالة المداعبة واختيار النقاط الحساسة، ومطالعة المواضيع الجنسية في الموقع لزيادة الثقافة الجنسية، أنت شاب في مقتبل العمر ولا تعاني من أي مشكلة، فلا تستعجل، وستجد من يقوم بإثارتك في الوقت المناسب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو الحل للتخلص من هذا الادمان في حالة انه يسبب في التهابات و صداع بعد الممارسة ومضاعافات نفسية و...

للعودة للحال الطبيعي عليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضغوطات في الحياة ادت الى مشاكل جنسية وعدم رغبة هل زوال الضغوطات يعيد الحالة لطبيعتها في اليوم التالي؟

ليس بهذه الميكانيكية!! افلموضوع النفس موضوع مركب ويتدخل فيه عوامل كثيرة، ولكن زواله بداية للتحسن، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

دكتور عزيز اللبدي، بعد التوقف عن العادة السرية اصبحت احس بالقلق الدائم و تقلبات المزاج و العصبية و صعوبة في...

بعد التوقف عن العادة السرية، عليك ممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك،  ولا تشغل نفسك بالهرمونات، القضية أبسط من هيك!! السيروتونين هو الهرمون الرئيسي الذي يعمل على استقرار مزاجنا ومشاعر الرفاهية والسعادة. يؤثر هذا الهرمون على جسمك بالكامل. إنه يمكّن خلايا الدماغ وخلايا الجهاز العصبي الأخرى من التواصل مع بعضها البعض. يساعد السيروتونين أيضًا في النوم والأكل والهضم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه