مدمن عادة سرية. أحس بنبض بالعضلات مستمر وكأن العضلة تتحرك, هل هو اضطراب عضبي أم بسبب التوتر ؟ وهل يزول مع ترك العادة ؟ وما أثر العادة السرية على الجهاز العصبي. وهل أحتاج لطبيب؟

icon 3 أبريل 2017
icon 3387
مدمن عادة سرية. أحس بنبض بالعضلات مستمر وكأن العضلة تتحرك, هل هو اضطراب عضبي أم بسبب التوتر ؟ وهل يزول مع ترك العادة ؟ وما أثر العادة السرية على الجهاز العصبي. وهل أحتاج لطبيب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا توقفت عن العادة فسعود جسمك إلى حالته مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-04-06 13:34:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا توقفت عن العادة فسعود جسمك إلى حالته مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

غياب الانتصاب الصباحي وفي حاله الانتصاب يكون انتصاب غير كامل ويحدث أيضا الم خفيف في اسفل البطن في حالة الضغط...

ألم أسفل البطن بحاجة لفحص طبي وتشخيص دقيق، فقد يتراوح بين التهاب الزائدة الدودية والتهاب المجاري البولية والتهاب الأمعاء، ولتوقف عن الإدمان ينصح بتقليل الأكل وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وممارسة  الرياضة وهوايات  تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الافراط بلعادة السرية على المواقع الاباحية تسبب رجفة باصابع اليد والاعصاب الاخرى عند التوتر كما يحصل معي وما العلاج...

ترجع طبيعي بالتوقف عن العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا مارست العادة السرية مع الافلام الايباحية بشكل مفرط جدا وادماني ل8 سنوات عمري 20 سنة اصبحت لا استطيع الحفاظ...

لا يوجد علاج جراحي من أصله!!!! وعليك أولاً التوقف عن العادة السرية. ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وستتحسن بالتدريج. ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية فهل هي تسبب خلل في الاعصاب او امراض في الاعصاب والتهابها في حالة الادمان في العادة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وهي شكل جنسي من غير اتصال! وبهذا تختلف أيضاً عن اللواط.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية وهذا يسبب التهاب مستمر ،وانقطاع الطمث لاشهر عديدة ،،هل بعد التوقف عنها نهائيا ستعود ،وكم من الوقت؟،هل...

ستعود الأمور لطبيعته بالتدريج خلال ثلاثة أشهر،وللإقلاع عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها مما يشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من وهن عصبي جراء العادة السرية وهذا المرض يلازمني منذ 3 اشهر رغم توقفي عن العادة السرية . هل...

إذا كنت قد توقفت فعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم وتشنج عند ممارسة العادة سرية في القضيب الحوض اشعر بالضعف العام ملاحظة كنت امارس العادة بشكل كبير...

عليك التوقف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا لدي اعراض ناجمة عن الآلام النفس جسدية اعراض كثيرة من الالم اشدها الالم البطني مع العلم اني كنت...

يمكن جداً، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه