متزوجة وعند الجماع اشعر ان زوجي يضعف جنسيا اي ان القضيب الذكرى غير منت

متزوجة وعند الجماع اشعر ان زوجي يضعف جنسيا اي ان القضيب الذكرى غير منت
icon 11 نوفمبر 2017
icon 3385
مرحبا متزوجة وعند الجماع أشعر ان زوجي يضعف جنسيا اي أن القضيب الذكرى غير منتصب والقذف يكون خارج المهبل لها ممكن ياثر على الحمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعاً، إذا القذف حارج المهبل يقلل فرص الحمل!! وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. 1 2017-11-12 11:04:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طبعاً، إذا القذف حارج المهبل يقلل فرص الحمل!! وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عنده مشكلة ارتخاء القضيب قبل القذف و يكون قضيبه منتصب في بداية الجماع لكن بعد فترة يرتخي، وهل من...

لا علاقة للانتصاب  بالحمل، ولكن لتحسين الانتصاب عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عندما امارس الجماع مع زوجتي يحدث الايلاج بعد المدابعه وادخل قضيبي ولكن لا اقذف يعني المني مش بينزل …هو المذي...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-   ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي . - ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.كذلك مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

يحدث ارتخاء في العضو الذكري اثناء الجماع في العلاقه الزوجيه بينما يكون هناك انتصاب القضيب قبل الزواج وباقي الايام واثناء...

الغالب أن الحالة نفسية، وعليك تعزيز العلاقة الانسانية مع زوجتك وزيادة الثقة بينكمت وعمل أشياء مشتركة وزيادة التقارب، وابتعدعن الإفلام الإباحية!!

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

عندما أمارس مع زوجتي بهدف الحمل عندي ملاحظة : قضيبي عند القذف أو خلال القذف يفقد انتصابه هل هذا طبيعي...

لا يهم في الحمل!عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا اعاني من عدم القدرة على الايلاج علماً انه يوجد انتصاب عند المداعبه الجنسية لكن عندما يكون فيه ايلاج يبدا...

لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،وستتحسن بالتدريج. ويمكنك مراجعة طبيبك لوثف الأدوية المساعدة على الانتصاب، إذا لم يكن هناك مانع صحي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سؤال في الجماع حاب اني أجامع وعند القذف يكون القذف داخلي لاكن بدون انجاب في أي يوم يكون أمان القذف

القذف في الخارج ليس وسيلة لمنع الحمل! يجب أن تستعمل واقي ذكري! للقذف في الداخل من دون حمل، يجب أن تتبع المرأة وسيلة لمنع الحمل (لولب، حبوب منع حمل).

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في رمضان قبل الجماع يحدث انتصاب شبه كامل ولكن عند الجماع يفقد العضو الذكري الانتصاب نهائيا علما اني تزوجت حديثا...

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الجماع يحدث انتصاب كامل وعند الايلاج يحصل ارتخاء جزئي في الداخل ويحدث قذف طبيعي هل الارتخاء اثناء القذف له...

الارتخاء ليس له تأثير على الحمل إذا كان القذف طبيعي. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه