متزوجة اشهر عند حصول الجماع مع زوجي يطلع من المهبل اصوات تخجلني علما ا

متزوجة اشهر عند حصول الجماع مع زوجي يطلع من المهبل اصوات تخجلني علما ا
icon 5 يوليو 2016
icon 5960
متزوجة منذ 8 اشهر عند حصول الجماع مع زوجي يطلع من المهبل اصوات تخجلني علما اني اعاني من هذه الحالة من وقت قصير ما السبى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حاولي تغيير وضعية الجماع فهذا الصوت ينتج من دخول الهواء الى المهبل 1 2016-07-06 08:55:07
د. نور الدين عبد الله كتانة
د. نور الدين عبد الله كتانة
طب الاسرة
حاولي تغيير وضعية الجماع فهذا الصوت ينتج من دخول الهواء الى المهبل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند الجلوس بشكل خاطى واثناء الجماع تظهر اصوات من المهبل مع العلم اني متزوجه ولا اعاني من قبل من هاذي...

- عادة تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة إدخال الهواء إلى المهبل. إذا تقطع الإيلاج كما قد يكون الحال في مريضة متعددة الولادات أو مريضة بهبوط وعيوب قبو المهبل، فإن العلاقة الطبيعية التشريحية لجدران المهبل تكون مشوهة وقد تسمح بكمية أكبر من الهواء في المهبل ، - التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. للكزيد واجعي أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في 23 اعاني من خروج مادة لزجة من الذكر عند التبرز مع العلم اني اعاني من امساك اعني...

الحل هو عالج الإمساك! وذلك بتناول الخضروات والفواكه والإكثار من شرب الماء، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية مثل المشي وغيره. فالشد هو الذي ينزل الإفرازات الذكورية، ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة متزوجة حديثا عندي مشكلة بعد الجماع يخرج هواء من المهبل شو السبب؟؟

عادة تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة إدخال الهواء إلى المهبل. إذا تقطع الإيلاج كما قد يكون الحال في مريضة متعددة الولادات أو مريضة بهبوط وعيوب قبو المهبل، فإن العلاقة الطبيعية التشريحية لجدران المهبل تكون مشوهة وقد تسمح بكمية أكبر من الهواء في المهبل ، - التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. فعند تحقيق الإثارة ،يحدث تورم في الشفرين وكشف مولج المهبل بنسيج أقل موافقة ، بالإضافة إلى ذلك ، تقصر المهبل عادة مع انتفاخ في عمق المهبل وتضييق مدخل المهبل . للمزيد راجعي أرياح المهبل .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من حكه داخل القضيب أسفل الرأس مباشرة بشكل مستمر منذ أسبوعين وعند حكها تزداد ولدي سرعة قذف منذ بداية...

لعلاج سرعة القذف ينصح بتمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.راجع اختصاصي أمراض جلدية لعلاج الحكة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هذان الشهران اعاني من (اصوات محرجه )اثناء الجماع بكل الوضعيات يحرجني جدا متزوجه منذ 4سنوات لماذا خروج صوت وهواء وكيف...

علاج ارياح المهبل: عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع . للمزيد راجعي الموقع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه