اجد صعوبة في فض غشاء البكارة

اجد صعوبة في فض غشاء البكارة
icon 25 نوفمبر 2022
icon 540
متزوج من شهر ونصف عند الجماع تشعر زوجتي بالم شديد ولا استطيع ادخال القضيب بسب انكماش ارجلها وانشداد كثيف بالملخص اجد صعوبة كبيرة بادخال القضيب .. ذهبت الى الدكتور قال لا يوحد عندها اي مشكلة وكتب لي روشته دواء زلديار وريلكسون ولم يحدث شيئ لحتى اللحظة وانا بحالة نفسية سيئة انا وزوجتي ما الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. ويمكن تأجيل العلاج لمرة قادمة فليس الايلاج هو الأهم في العلاقة الزوجية. 

0 2022-11-26 08:11:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الحل هو إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. ويمكن تأجيل العلاج لمرة قادمة فليس الايلاج هو الأهم في العلاقة الزوجية. 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوج منذ أيام ولدي مشكلة كبيرة. لا أستطيع حتى الآن إدخال العضو الذكري داخل مهبل زوجتي . حين أحاول...

يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . للمزيد راجع عسر الجماع، في حالة الفشل يمكن مراجعة اختصاصي نسائي لتحديد السبب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذو 15 يومآ ولكن كلما اردت ادخال القضيب زوجتي تعاني من حرقه قويه و وجع اثناء الادخال ولا...

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض الأدوية إصابة في منطقة الحوض /

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

افيدوني افادكم الله انا شاب عمري 36 سنة متزوج منذ 10 شهور واعاني من حرقه اثناء التبول وحتى في غير...

بعد كل هذا الذي ذكرته وكل الفحوصات والاطباء والعلاجات الكثيره اعتقد انه بقي عندك اهم شيء وهو اشراك زوجتك ومناقشتها بالموضوع اذ ان لها دور اساسي في العمليه الجنسيه وتستطيع هي ان وحدها ان تجعلك تتعدى هذه المرحله المزعجه يمكن اخذ مهديء خفيف وانصحك ان تشرب سوائل بكثره ولابتعاد عن المنبهات والتدخين

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور ، دكتور لدي مشكلة حدثت معي لمدة اكثر من اربع اشهر والى الان تحدث معي وهي على...

تمارين كيغل  هي تمارين لعضلة تسمى العصعصية العانية Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض  ويجب القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف في الإنتصاب غريب لسبب ذكرته سابقا ولكن ليس ضعف اصبح حجم الإنتصاب اصغر من أول والإنتصاب غير...

حالتك عادية نتيجة الإدمان علي العادة السرية، توقف عنها فورا، ومارس الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وستعود حالتك الي سابق عهدها، وحافظ علي ما وهبك الله، ولا تفرط به!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة انا متزوجة من 8 شهور تقريبا ومنذ تقريبا 7 شهور الى الان لم تتم عملية الجماع بشكل...

لا أدري كيف يحكم الطبيب ويشخص لزوجك بدون أن يفحصك؟؟ كلام الدكتورة أقرب إلى التصديق، مع احترامي للجميع، العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . أما من المسببات عند الرجال : بعض الأحيان ألم في الخصية أو في منطقة حشفة القضيب مباشرة بعد القذف ,التهابات في البروستاتا والمثانة، أو الحويصلات المنوية قد يؤدي إلى حرقان أو حكة شديدة بعد القذف وجعل تحفيز الأعضاء التناسلية مؤلمة أو غير مريحة ,راجعي عسر الجماع.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 30 ولا توجد لي اي اعراض مرضية؛ تزوجت قبل عام وكنت في بداية زواجي قدرتي...

لم يجانب أصدقائه؛ الحقيقة. ولتحسين الصحة الجنسية ننصح بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والجينسينغ والمأكولات البحرية، والمقويات المساعدة على الانتصاب بحاجة لفحص طبي ووصفة طبية أفضل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا في حالة نفسية ليس لي القدرة على تجاوزها فمند مدة وانا اعاني من ضعف الانتصاب عند الايلاج ولم...

حالتك عادية، عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي ضعف في الانتصاب وذهبت للطبيب وقال انت سليم مع اني مع بداية المداعبه ينتصب واذا اردت الايلاج...

استخدام السياليس هو السبب فقد تعود جسمك عليه ولا يبذل جهداً ذاتياً للانتصاب، عليك توثقيف السياليس، وممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة،أنت شاب في مقتبل عمرك ، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه