متزوج سنين اعاني من سرعة القذف شهوة زائدة وستشرت طبيب واعطاني مضاد اكت

متزوج سنين اعاني من سرعة القذف شهوة زائدة وستشرت طبيب واعطاني مضاد اكت
icon 26 يونيو 2017
icon 633
متزوج منذ 3سنين26 عمري1اعاني من سرعة القذف-شهوة زائدة-وستشرت طبيب واعطاني مضاد اكتئاب 60 مج ولم ينفع 2زوجتي لديها برود جنسي شديد ارجو حل فنحن فتجاهين متعاكسين وعلى ابواب طلاق
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لعلاج سرعة القذف يفضل ممارسة تمارين كيغل لمدة ستة أشهر، وستتحسن بالتدريج ٢-قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة 0 2017-06-27 10:53:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لعلاج سرعة القذف يفضل ممارسة تمارين كيغل لمدة ستة أشهر، وستتحسن بالتدريج ٢-قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 30 عام اعاني من سرعة في القذف وضعف بالانتصاب ,بدأت هذه الحلة لدي منذ شهرين تقريبا ولم استعمل اي...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وإعادة تأهيل جسمك ليقوم بوظائفه العادية، كما أن عليك وقف التفكير في الجنس، وجعله مشكلة، خاصة إذا كنت غير متزوج. فالجنس وظيفة ثانوية للجسم وهو قادر على التعامل معها بدون ضغط وبشكل عادي. يمكنك مراجعة سرعجةة القذف، وضعف الانتصاب في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من سرعة قذف وعدم انتصاب كامل احيانا السن ٢٥ سنة انا بصحة جيدةجدا ولا اعاني من اي اكتئاب...

سرعة القذف تعني خروج السائل المنوي في وقت مبكر من الرجل أثناء ممارسة الجماع مما يؤثر على عملية الجماع والذي قد يعود لأسباب مختلفة ولكن يمكن السيطرة عليه عن طريق اتباع النصائح التالية:

  •  العلاج النفسي للتخلص من المشاعر السلبية والتوتر والقلق والاكتئاب الذين لهم دور في مشاكل العلاقات الجنسية.
  • العلاج السلوكي بمساعدة الشريك الجنسي للتحكم في عملية القذف مثل طريقة الضغط (يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى يصبح الرجل قريب من القذف وعندها يضغط الشريك بقوة على القضيب حتى يختفي الانتصاب جزئياً حتى تصبح قادر على التحكم بالوصول للذروة بمفردك) أو طريقة البدء والتوقف (يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى قبل القذف ثم يتوقف الشريك عن التحفيز حتى تختفي الرغبة لدى الرجل ثم يكرر الشريك الجنسي هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وتكرر هذه الطريقة 3 مرات أسبوعياً).
  • العلاج السلوكي عن طريق طريقة البدء والتوقف ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى قبل القذف ثم يتوقف الشريك عن التحفيز حتى تختفي الرغبة لدى الرجل ثم يكرر الشريك الجنسي هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وتكرر هذه الطريقة 3 مرات أسبوعياً).
  • الأدوية التي تؤثر على مستويات السيروتونين في الجسم مثل فلوكسيتين أو باروكسيتين أو كلوميبرامين أو سيرترالين وغيرها.
  • وضع الكريمات أو البخاخات المخدرة الموضعية على رأس القضيب قبل حوالي 20-30 دقيقة من ممارسة الجنس.
  • ممارسة تمارين قاع الحوض.

أما بالنسبة إلى ضعف الانتصاب فهو يعني عدم القدرة على الحصول على الانتصاب أو الاحتفاظ به بما يكفي لممارسة الجنس ويجب أن يتم التشخيص من قبل الطبيب لصرف العلاج المناسب.

للمزيد: 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا هل انا بحاجه الي زيارة طبيب لسبب ضعف الانتصاب وقلة الرغبه حاولت بكل الوسائل وانا عندي ضعف من سنين...

أحد أسباب ضعف الانتصاب هو أدوية الذهان، بالإضافة إلى ضعف اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع طبيبك بالنسبة للذهان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ 4 سنوات وأعاني من سرعة القذف يعني يحصل القذف بداية الإيلاج مباشرة عرضت نفسي على أكثر من دكتور...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكسيتين ،بريماستوب

سؤال من ذكر سنة 55

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ 12 عام وعمري 54 عام ولي طفلين وليس لي اي امراض مزمنة اعاني من عدم الرغبة في...

كلما تقدم العمر قلت الشهوة تلقائياً، ولا داعي للقلق ، عليك لتحسين الحالة تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وإجراء بعض التغييرات في حياتك للتلص من الروتين. حسب ما تسمح به الظروف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي عدم رغبة جنسية من شهرين ونصف متزوج أتناول حبوب سبرالكس من شهر لم اتحسن تناولت بعدها فينلافاكسين لكن سبب...

هذه الأدوية النفسية، تعيق الانتصاب وتؤثر على الحالة النفسية، وهي قد تفقد الرغبة الجنسية ، والدواء المناسب لعلاج حالتك بمراجعة طبيبك ووصف التأثير الحاصل للأدوية وتبديلها إن أمكن، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

متزوج من شهر ونصف عند الجماع تشعر زوجتي بالم شديد ولا استطيع ادخال القضيب بسب انكماش ارجلها وانشداد كثيف بالملخص...

الحل هو إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. ويمكن تأجيل العلاج لمرة قادمة فليس الايلاج هو الأهم في العلاقة الزوجية. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .انا عمري 41 سنة ومتزوج منذ 7 سنوات وقدرتي الجنسية ممتازة كل هذه الفترة السابقة حتى اخذت دواء...

رودوجيل عبارة عن مزيج من اثنين من المضادات الحيوية (سبيراميسين، ميترونيدازول) . ولم يعرف انه يؤثر على القدرة الجنسية وفولديك -ك عبارة عن ديكلوفيناك وهو من مضادات الالتهاب غير الستيرودية وهو مسكن للالام. و لم يعرف انه يؤثر على القدرة الجنسية. لذا اذا بقيت الحالة هكذا عليك استشارة طبيب مسالك بولية لمعرفة السبب وراء ذلك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه