ماهي الطريقة الصحيحة لجماع الشرجي عند المرأة

icon 13 ديسمبر 2013
icon 92925
ماهي الطريقة الصحيحة لجماع الشرجي عند المرأة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جنس شرجي هو ممارسة الجنس عن طريق الشرج وعاده ما يصاحبه بعض الملذات الجنسية التي تسبب خطوره مثل لعق الفتحه الشرجية او استخدام موسعات فتحة الشرج مما يودي الى زياده المتعه الجنسية وبذلك تزيد فرصه انتقال العدوى البكتيرية الى القناة البولية التناسلية . من المهم مراعاة النظافة التامة. 2 2013-12-17 04:50:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
جنس شرجي هو ممارسة الجنس عن طريق الشرج وعاده ما يصاحبه بعض الملذات الجنسية التي تسبب خطوره مثل لعق الفتحه الشرجية او استخدام موسعات فتحة الشرج مما يودي الى زياده المتعه الجنسية وبذلك تزيد فرصه انتقال العدوى البكتيرية الى القناة البولية التناسلية . من المهم مراعاة النظافة التامة.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

من جربت الجماع الشرجى متعته ايه للانثى؟ يعنى بتستمع وهل كبر حجم القضيب يؤذى الأنثى فى الشرج

icon 1 مايو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الطريقة الأمنة لممارسة الجنس الشرجي مع الانثي

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. ويفضل استعمال المزلقات للجماع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي افضل الطرق للمارسة الجنس الشرجي؟ وهل يوثر على الفتاة البكر قبل الزواج؟

ليس هناك طريقة جيدة لممارسة الجنس الشرجي وهو قد يؤثر على الفتاة من ناحية حصول ارتخاء في عضلة مصرة الشرج، وما يتبعه من عدم السيطرة على العضلة، وقد يؤدي إلى هبوط المستقيم، كما قد يؤثر على حاتها الجنسية اللاحقة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه