ماهي الأسباب وراء اسمرار لون شفرتي الأنثي ؟ وكيف يتم علاجه ؟

icon 28 أغسطس 2015
icon 1749
ماهي الأسباب وراء اسمرار لون شفرتي الأنثي ؟ وكيف يتم علاجه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي لعلاجه، فهو اللون العادي، لجميع المناطق البعيدة، يمكن استعمال المبيضات من الصيدلية. 0 2015-08-29 15:38:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي لعلاجه، فهو اللون العادي، لجميع المناطق البعيدة، يمكن استعمال المبيضات من الصيدلية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند اسوداد وليس اسمرار في القضيب . ماهي الأسباب وكيفية القضاء عليه ؟

بالنسبة للاسمرار المحدد بالعضو الذكرى، فيوجد نوع من الحساسية الدوائية يودي إلى هذا الاسمرار المحدد على العضو الذكري، وعادة يكون عقار السلفا، ومشتقاته هو السبب . أما إذا كان هناك احتكاك بين المكان المصاب، وربما حدث التهاب أدى إلى الاسمرار، فلا تقلق من هذه المشكلة، أما إذا كانت تؤرقك، وتسبب لك إزعاجا، فيمكنك استخدام احد الكريمات المبيضة التى يمكن استخدامها في هذا المكان الحساس مثل الArbutin or ـNiacinamide ولفترة محددة من شهر إلى شهرين على الأكثر بواقع مرة واحدة مساء يوميا، وتحت الإشراف الطبي لتقييم الحالة قبل البدء في العلاج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيفية التخلص من اسوداد المنطقة الحساسة . وهل من الطبيعي ان يكون لون الشفرتين اسود

جميع المناطق المخفية يكون لونها أغمق من باقي الجسم بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا .كذلك يمكن استخدام الليمون لتبيض مناطق الجسم، ولكن النتائة ليست جيدة.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب تغير شكل المنطقة المحيطه بفتحه الشرج... وماهو الشكل الذي تتغير اليه... وكيف اعرف ان شكل المنطقة قد تغير...

فتحة الشرج مصممة لوظيفة واحدة هي إخراج البراز، لذلك لا تحتوي ضروريات الوظائف الأخرى. وقد يتغير شكل الفتحة عن طريق الأمراض مثل البواسير والشق الشرجي، وأمراض جلدية مثل الأكزيما وغيره .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني اسوداد في الشفرتان الكبيرتين ما سبب اسوداد وكبف اعالجه

لون المناطق التناسلية يختلف قليلاً عن بقية الجسم نتيجة تجمع الخلايا الملونة الميلاتونين، في هذه المنطقة، ولا عيب في ذلك، ويمكن استعمال المبيضات المنزلية العادية مثل الليمون وغيره!!

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

ماهو سبب ظهور الثواليل التناسليه للبنت الغير متزوجه؟؟ وكيفيه علاجهااا؟؟

يمكن حدوث العدوى عن طريق أي ملامسة جلدية حتى لو لم يحدث الاتصال الجنسي الكامل - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

عمري ٢٧ سنه غير متزوجه اقوم بالعادة السرية هل يؤدي الى تضخم المنطقة الحساسة والتوسع في منطقة المهبل وماهي طريقه...

العادة السرية قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة، أو التهابات في المسالك البولية، أو حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية أو حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج ، وقد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة. وقد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة ، وقد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه