ماهي اسباب الام البطن بعد عملية الجماع عندا الزوجه

icon 6 سبتمبر 2015
icon 4528
ماهي اسباب الام البطن بعد عملية الجماع عندا الزوجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون هناك مشاكل في لمبايض أو البطن، راحجع اختصاصي نسائية. 0 2015-09-11 17:21:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون هناك مشاكل في لمبايض أو البطن، راحجع اختصاصي نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب الالم اثناء الجماع عند الزوجه

الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار ا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الالم اسفل البطن وكذالك في مؤخرة الظهر عند المراه وبالخص بعد عملية الجماع

يوجد العديد من النساء التي تشعر بآلام أسفل البطن والظهر بعد عملية الجماع دون معرفة أسباب ألم أسفل البطن مع المؤخرة بعد عملية الجماع. من أسباب ألم في أسفل البطن والمؤخره بعد عملية الجماع ما يلي:

لا يوجد ما يثير القلق حول اسباب الم اسفل البطن مع المؤخره في حال حصولها مرة واحدة، إلا أنه يجب زيارة الطبيب لاستبعاد جميع اسباب الم في اسفل البطن والمؤخره في الحالات التالية:

  • ظهور الحمى.
  • حصول نزيف مهبلي غير طبيعي.
  • خروج إفرازات مهبلية غير طبيعية.
  • الشعور بألم شديد بشكل متكرر.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى اسباب الم اسفل البطن بعد الجماع ؟ وهل ذلك دليل على الحمل ؟

إنه الشعور بألم أثناء الجماع أو ألم أسفل البطن بعد الجماع لا يثير القلق ويكون عادة نتيجة تكون الغازات أو حصول اختراق عميق خلال عملية الجماع، ولكن يفضل زيارة الطبيب المختص من أجل استبعاد الإصابة بأي من الحالات التالية:

ينصح بزيارة الطبيب المختص خاصة في حال ملاحظة ألم أسفل البطن بشكل منتظم بعد كل مرة تتم فيها ممارسة الجماع، أو في حال ارتفاع درجة حرارة الجسم، أو في حال كان ألم أسفل البطن شديد جداً.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الم الجسم بعد الجماع لدی الرجال

الغالب أن الحالة نفسية. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب انتفاخ البطن بعد الجماع

اسباب انتفاخ البطن كثيرة و متنوعة منها: عدم التدقيق في مضغ الطعام سواء بسبب التسرع بالاكل او فقدان بعض الاسنان , تناول الاطعمة المشكلة للغازات بسبب عدم الطهي الجيد او نوعيتها, كبعض البقوليات او الحليب, او المشروبات الغازية , امراض الجهاز الهضمي مثل القولون العصبي او التهاب الامعاء , كذلك وجود الطفيليات , و اسباب اخرى. وربما يلعب وضع الممارسة الجنسية دورا في الموضوع حاول تغيير الوضع الجنسي وكذلك حاول استبعاد الأسباب الغذائية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه